7 أماكن أقل شهرة في شمال إيران

مشاهدات : 810   |      

السعر: 25 تومان

مقاطعتي جيلان ومازنداران هما من المقاطعات الأكثر شعبية في البلاد للسفر. إن طبيعتها الأصلية ومواقعها الرائعة تجعل من الممكن استخدام كل فرصة للسفر إلى هاتين المقاطعتين الشماليتين.
اليوم ، نريد أن نقدم مناطق من هاتين المحافظتين ، والتي قد تكون أقل شهرة لك ، لتجربة أماكن جديدة في رحلتك القادمة إلى هاتين المحافظتين ، معنا حتى نهاية هذه المقالة

  1. معجون غابة ضبابية

إذا اخترت القيام بجولة في مازندران ، أقترح عليك أن تستمر في رحلة إلى الشرق من محافظة مازندران للوصول إلى بهشهر. قرية Pasand الجميلة ومنطقة Pasad Rose الجميلة بعد 3 كيلومترات شرقا على الجانب الأيمن من الطريق السريع على طول نهر Pasand مع لوحة كبيرة. الغابة البكر والبكر ، والتي تزورها سنويا مجموعات كبيرة من الغابات الضخمة.

  1. قرية ماسال أولسبانه

العنوان: جيلان ماسال ، على بعد حوالي 25 كم شمال غرب هذه المدينة وفي مرتفعات جبال طاليش

هذا هو منزل ريفي ذو مناظر طبيعية خلابة ، مع اندفاع صيفي وعرة مغطاة على ارتفاع 1،489 متر فوق مستوى سطح البحر. تضم المنطقة العديد من المراعي والمنازل معظمها مصنوع من الخشب. سكان هذه المنطقة هم من المواطنين الذين يعيشون هناك للراحة وقضاء موسم الحر. يتمتع الفندق والمسافرين بقصد الترفيه بريف جميل ويجتذب العديد من السياح والمسافرين. يجب أن ينظر إلى Olsbaneh عن كثب والتمتع بطابعه الطبيعي والمنعش.

  1. حي دشت النازه

العنوان: جيلان ، ماسال ، شاندرمان

الهدف الأهم لتلة شاندرمان هو تلة دحل النهزات. سهل أخضر مورق تحيط به الجبال الخصبة من جميع الجهات. أمام سهل إمامزاده الإمام إبراهيم النازية ، الذي يبعد حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام. عند سفح قبر الشجرة القديمة ، هناك مظهر يمتد على 200 عام. هذه الشجرة والخيوط الملونة والقماش الأخضر وقطعة من الفخار تعلق كنوع من النذر. في هذه المنطقة ، تُرى أشجار الزعرور الحمراء والسوداء ، والكمثرى البرية ، والجوز ، والريش البري ، من سهل النها إلى شلال الوادي ، الذي يمشي قليلاً للوصول إليه.

  1. كايالاي لاجون

الأراضي الرطبة في كاياكاله هي واحدة من أغنى الأراضي الرطبة في جيلان من حيث تنوع الأنواع. إن المناظر الجميلة التي صنعتها النباتات حول البحيرة رائعة جدًا. ولكن إذا استمر انعدام اهتمام المسؤولين بهذه البحيرة ، سرعان ما تمر هذه الأراضي الرطبة الجميلة.

  1. قرية سافاراباد

العنوان: جيلان ، رشت ، استانة الأشرفية ، طريق كاششهر بعد الفناء ، مقابل مكتب البريد في نقطة التفتيش

الريف في تنورة من الطبيعة ، جميلة ومذهلة. تكتظ قرية بلفري بـ 1258 شخصًا من تاريخ عمره 1500 عام. منطقة سياحية وسياحية مع طريق جميل ومذهل. يتم إغلاق مناطق الجذب السياحي في قرية الصفراء من خلال طرق الأنفاق ، والطريق المغطاة بأشجار ألدر ، وفي الربيع والخريف استخدم رسام الطبيعة أجمل الألوان.

  1. بحيرة البحيرة

ربما لا يعرف الكثير منكم أن هناك بحيرة جميلة وكهف أصغر بالقرب من بلدة لامب هيد ، يطلق عليها واستان. يعد مسبح viyastan واحدًا من مناطق الجذب الطبيعية ويعد واحدًا من الوجهات السياحية النموذجية في منطقة خورغام ، والتي يعتبرها السياح وعدد لا يحصى من الريف في فصلي الربيع والصيف ، ويضم المسبح مجموعة متنوعة من الكائنات تختلف عن الطيور ، وأنواع مختلفة من الحيوانات المائية. تتسبب البحيرة بشكل طبيعي في حدوث زلزال ، ويتم توفير المياه من الجبال المحيطة ، وتتميز بموقع رائع ومناظر خلابة.

  1. كهف القفص

يقع الكهف في منطقة تحمل نفس الاسم في جنوب 40 كم غرب شندرمان ماسيليه. كان الكهف الجليدي ذو الأعمدة المرصوفة بالحصى الأكثر إثارة وأكبر كهف في مقاطعة غيلان ، التي لا يزال عمقها أكثر من 2000 متر ، قد تم استكشافه بواسطة الكهوف والجبال الشمالية الشرقية. يبلغ عمر مغارة آفيشي أكثر من 75 مليون سنة. من المثير للاهتمام عبور الغابات والينابيع للوصول إلى الكهف. وفي الوقت نفسه ، يجعل وجود الشموع والشلالات الفريدة داخل الكهبة نقطة جذب رائعة

 

خدمات الترجمه و السیارات المشاوره المجانیه عبر واتساب:

00989152231487