اختيار شكل أنفك

بازدید : 136   |      

كيفية اختيار الشكل المثالي لعملية تجميل الأنف –
عملية تجميل الأنف في ايران – اختيار الخضوع لعملية تجميل الأنف في ايران وتسمى أيضا وظيفة الأنف أو nose job هو قرار كبير. ستؤثر النتائج على مظهرك لبقية حياتك. يجب أن تجري هذه العملية في أيدي جراح تجميل موهوب وذو خبرة وفنية لكي تخرج من العملية بذات شكل أنفي أكثر جاذبية وتناسبًا سيبدو طبيعيًا ومتوازنًا و مثالياً.

عملية تجميل الأنف في ايران

كيفية اختيار الشكل المثالي لعملية تجميل الأنف –

عملية تجميل الأنف في ايران – اختيار الخضوع لعملية تجميل الأنف في ايران وتسمى أيضا وظيفة الأنف أو nose job هو قرار كبير. ستؤثر النتائج على مظهرك لبقية حياتك. يجب أن تجري هذه العملية في أيدي جراح تجميل موهوب وذو خبرة وفنية لكي تخرج من العملية بذات شكل أنفي أكثر جاذبية وتناسبًا سيبدو طبيعيًا ومتوازنًا و مثالياً.

ومع ذلك ، فإن التقنيات الجراحية الضعيفة أو التي عفا عليها الزمن والتي يؤديها جراح أقل تأهيلًا يمكن أن تؤدي إلى خيبة الأمل وحتى التشوه الدائم. لذلك من المهم اختيار جراح تجميل معتمد الذي أجرى المئات من عمليات تجميل الأنف في ايران.

يجب على الطبيب الذي تختاره ،يتمتع علي بالخبرة والمهارة الفنية والخبرة التقنية ، لمساعدتك في اختيار شكل الأنف المناسب لوجهك – والقدرة على تحقيق أهداف مظهرك. في هذه المقالة نناقش بعض الاعتبارات العامة عند اختيار شكل الأنف الجديد.

كن واقعيا حول عملية تجميل وشكل أنفك

يمكن لأحدث عمليات تجميل الأنف أن تحول الأنف بالفعل ، بشكل مثير في بعض الأحيان ، لكن “البنية” الأساسية أو الهيكل الأساسي يمكن (ويجب) تغيير فقط.

بالتأكيد أن الأنف ليست “مقاس واحد يناسب الجميع” لذا ، تذكر أن الأنف الذي يبدو رائعًا على شخص آخر قد يبدو محرجًا عليك. جميع عمليات تجميل الأنف الجيدة لها شيء واحد مشترك على الأقل – مظهر طبيعي من جميع الزوايا. سيكون الأنف الأكثر جاذبية هو الذي يتناغم مع ميزات الوجه الأخرى.

على سبيل المثال ، تبدو أنف نيكول كيدمان الصغيرة المقلوبة جميلة على وجهها المغطى بدقة – ولكنها ستكون صغيرة بشكل غير متناسب إذا وضعت بجانب عيون كيم كيمشاشيان الكبيرة وشفتيها بالكامل. على العكس من ذلك ، كان أنف كيم كارداشيان الأنيق محاطًا بمهارة أثناء عملية تجميل الأنف – لكن لم يتم تقليله كثيرًا على الإطلاق – بحيث لا يزال يبدو طبيعيًا ومتوازنًا مع ميزاتها الأخرى.

تكريم العرق الخاص بك مع عملية تجميل الأنف

تمامًا كما يتمتع الأشخاص من خلفيات عرقية مختلفة بنسق شعر أو لون أو لون بشرة مختلفة – يكون للأشخاص من مختلف الأعراق أيضًا أشكال أنف خارجية مختلفة وبنية أنف داخلية مختلفة.

عملية تجميل الأنف يجب أن تغييرمظهرك دون أن تغيير “من أنت”. يريد الكثير من جراحي تجميل الأنف الأقل خبرة إعطاء الجميع “قوقازي”. لا يمكن لهذا أن ينظر فقط إلى شخصٍ آسيوي أو أمريكي من أصل أفريقي ، ولكنه يمكن أيضًا أن يمحو تراثك العرقي المهم.

يجب على الطبيب أن يفهم الخصائص الأنفية الفريدة لمختلف الأعراق – ولديه المهارة والخبرة لتغيير جمالك ، مع الحفاظ على مظهر طبيعي و لا يغير “من أنت”!

يجب إعادة تشكيل شكل الأنف لا تغييرها بالكامل

مفتاح و سرعملية تجميل الأنف المثالي و الرائع التي تدوم مدى الحياة هي في الهيكل العظمي القوي والمتناسب جيدًا. ببساطة إزالة كميات كبيرة من الغضروف يضعف دعم الهيكل العظمي وغالبا ما ينتج تشوه أو انهيار مع مرور الوقت. مثال على إزالة الغضاريف الزائدة هو عملية تجميل أنف مايكل جاكسون.

بدلاً من إزالة الغضروف ، سيحافظ الجراح الماهر على شكل الهيكل العظمي عن طريق إعادة تشكيل أو تغيير موضع أو تقليل غضروف الأطراف ، وليس إزالته.
تمديد مع الطعوم الذاتية لا يزرع عملية تجميل الأنف الاصطناعية
على عكس إزالة الكثير من الغضروف يضيف الكثير إلى بنية الأنف مع يزرع الاصطناعية.

غالبًا ما ترغب النساء الآسيويات في بناء رأس أنفهن – والجراحون الذين يستخدمون تقنيات قديمة سيزرعون نصائح سيليكون أو Gortex. ومع ذلك ، غالبًا ما تهاجر عمليات الزرع الاصطناعية وتتحرك على مر السنين – ويمكن أن تنفث من خلال الجلد. سيحتاج معظم المرضى الذين يزرعون إلى إزالتها أو مراجعتها في وقت ما بمرور الوقت.

ومع ذلك ، في عملية تجميل الأنف التي تستخدم ترقيع ذاتي وهي خلايا مأخوذة من جسمك لبناء جسر الأنف يتم دمجها في أنفك و لا تتغير مع مرور الوقت سوف تعطيك نتائج تدوم مدى الحياة. يستخدم الأطباء الإيرانيون الطعوم ذاتيًا لتوفير النتائج الأكثر طبيعية وطبيعية وجميلة في مرضى عملية تجميل الأنف الذين يرغبون في بناء جسر أو طرف من هيكل الأنف.

توقعات “الكمال” من عملية تجميل الأنف، غير واقعية

حتى أجمل النساء (والرجال) في العالم ليس لديهن أنوف متناظرة تمامًا. لا يبدو التماثل التام أمرًا غير طبيعي فحسب ، ولكنه أيضًا يزيل توازن الميزات الأخرى (مثل العيون والشفتين) التي لا تتماثل أيضًا بشكل طبيعي.

يشجع الأطباء الإيرانيون مرضاهم على إحضار عدة صور فوتوغرافية لكيفية تصوُّر نتائج عملية تجميل الأنف لديهم. ابحث عن صور لأشخاص لديهم شكل وميزات مشابهة للوجه. إذا كان لديك ، على سبيل المثال ، عيون أضيق ووجه على شكل قلب ، فراجع صور أشخاص مثل جينيفر أنيستون أو جيسيكا بيل أو تايلور سويفت. ومع ذلك ، إذا كان لديك وجه مستدير وعينان كبيرتان ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على صور Kaley Cuoco أو Mila Kunis أو Emma Stone … جميعها لها أنف أوسع قليلاً يوازن بين ميزاتها.

 


عملیات تجمیل مع بشرا طب مع خدمات مجان خاص 

 

1-نستقبلكم من المطار مجان

2-الفندق مجان

3-التحاليل الطبية مجان

4-المشد لشد الجسم بعد العملية ايضاً مجان

5-العلاج بعد العملية مجان

6-المواصلات الطبية مجان

7-تواصل بعد العمليه مجان

8-شريحة خط تليفون مع خدمة انترنيت مجان

9-وبالتأكيد المترجمة تكون مرافقة معكم

10-سياحة مدينة اللعاب مائية مجان

11-مساج طبيعي للرجال مجان

12-صالون تجميل نساء مجان

13- نتمنى لكم الشفاء العاجل مع هدية للسلامة من بشرا طب