عملية تجميل الأنف العرقية في ايران

بازدید : 52   |      

عملية تجميل الأنف العرقية في ايران – هناك اعتقاد خاطئ بشكل عام لكل جميع عمليات جراحات تجميل الأنف تجرى بنفس الطريقة. بالتأكيد

عملية تجميل الأنف العرقية في ايران

التحديات الفريدة لعملية تجميل الأنف العرقية في ايران

عملية تجميل الأنف العرقية في ايران – هناك اعتقاد خاطئ بشكل عام لكل جميع عمليات جراحات تجميل الأنف تجرى بنفس الطريقة. بالتأكيد ، يمكن للمرضى طلب إجراء تغييرات مختلفة هنا وهناك ، ولكن التقنيات الأساسية هي نفسها للجميع … أليس كذلك؟ بادئ ذي بدء ، لن يحصل أي مريض على نفس النهج الدقيق في عملية تجميل الأنف ، لأن كل مريض لديه احتياجاته الفريدة وميزاته الأنفية واهتماماته. في حالة عملية تجميل الأنف الإثني ، يمكن أن يعني النهج المتخصص الفرق بين النتائج الناجحة والكوارث.

توضيح عملية تجميل الأنف العرقية

عملية تجميل الأنف العرقي هو مفهوم واضح إلى حد ما وهو ما تتوقعه بالضبط. إنه فرع من إجراءات جراحة الأنف المصممة خصيصًا للحفاظ على المعرّفات العرقية وخصائص المريض. تشمل عملية تجميل الأنف العرقية العديد من الأعراق المختلفة ، بما في ذلك الآسيويين والأمريكيين من أصل أفريقي والشرق الأوسط وأكثر من ذلك.

كل مجموعة عرقية لها سماتها الخاصة المشتركة بين أنوفها. في مجال تجميل الأنف العرقي ، يهدف الجراحون إلى إجراء التصحيحات التي يطلبها المريض دون أخذ أي من هذه الخصائص. بناء على المجموعة العرقية تختلف ميزات كل نوع من الانف العرقية. تعرف الجراحون المدربون تدريباً جيداً والذين يتمتعون بخبرة في عملية تجميل الأنف العرقي على السمات المشتركة لكل مجموعة وكيفية حلها.

أهمية عملية تجميل الأنف العرقية

عندما تم تطوير عملية تجميل الأنف في الأصل كجراحة تجميل الوجه ، كانت تقوم على خصائص وميزات الأنف القوقازية التقليدية. في ذلك الوقت ، كان هؤلاء المرضى يسعون للعلاج ، وهكذا قام جراحو تجميل الوجه بتسجيل جميع ساعات تدريبهم. اليوم ، ومع ذلك ، فإن مرضى تجميل الأنف المحتملين يأتون من جميع الخلفيات المختلفة. الولايات المتحدة هي مزيج رائع من الأعراق والثقافات والأعراق وميزات الوجه الآن. هذا يعني أن المقاربة المناسبة للجميع غير ممكنة بالتأكيد.

مع تحول عملائها ، يكتسب جراحو تجميل الوجه المزيد من الخبرة في عمليات تجميل الأنف العرقية. بمجرد فهم الاختلافات الرئيسية بين الأنواع المختلفة من المجموعات العرقية ، يصبح من الواضح أن الاختلاط والمطابقة لن ينجما. على سبيل المثال ، تشكيل أنف أمريكي من أصل أفريقي للوجه الاسكندنافي سيبدو غير متناسب وخارجي. وبالمثل ، ربما لن يعمل جسر الأنف الأمريكي الأصلي على وجه شرق أوسطي. السبب وراء هذا ليس تمييزًا ؛ إنها طريقة محضة للحفاظ على القيمة الجمالية الطبيعية للوجه مع ميزات مجانية.

 

أساليب عملية تجميل الأنف العرقية

من الناحية الجراحية ، تعمل عملية تجميل الأنف العرقية بنفس طريقة عمل عملية تجميل الأنف التقليدية. وسيتم استخدام نفس النوع من التخدير. نفس المواضع من الشقوق ، سواء داخل الخياشيم أو على الجسر بين الخياشيم ، هي الخيارات المتاحة لجراح تجميل الوجه الخاص بك. تكمن الاختلافات حقًا في تقنيات جراحك بمجرد وصوله إلى بنية أنفك.

تبدأ هذه الاختلافات أثناء استشارتك ، حيث سيقوم جراحك بفحص أنفك بعناية ويحيط علما بالميزات التي تساعده على استكمال بقية بنية الوجه. سيصبح الحفاظ على هذه الخصائص العرقية جزءًا من خطتك الجراحية ، إلا إذا كنت تريد تغييرها كجزء من الجراحة.

الآن ، خلال الجراحة الفعلية ، سيقوم الجراح بإجراء تغييرات قد تكون مختلفة عن تلك التي أجريت على الأنف القوقازي. عادةً ما تتضمن معظم عمليات تجميل الأنف العرقي بعضًا من تضييق الخياشيم أو امتدادًا لطرف الأنف ، أحيانًا باستخدام غرس اصطناعي. سيتم تغيير شكل العظام والغضاريف حسب الحاجة لتحقيق النتائج المرجوة. تميل عملية تجميل الأنف العرقية إلى أن تكون أكثر انخراطًا قليلاً وتستمر لفترة أطول قليلاً ، لكن جودة النتائج جيدة تمامًا مثل عملية تجميل الأنف التقليدية.

 


عملیات تجمیل مع بشرا طب مع خدمات مجان خاص 

 

1-نستقبلكم من المطار مجان

2-الفندق مجان

3-التحاليل الطبية مجان

4-المشد لشد الجسم بعد العملية ايضاً مجان

5-العلاج بعد العملية مجان

6-المواصلات الطبية مجان

7-تواصل بعد العمليه مجان

8-شريحة خط تليفون مع خدمة انترنيت مجان

9-وبالتأكيد المترجمة تكون مرافقة معكم

10-سياحة مدينة اللعاب مائية مجان

11-مساج طبيعي للرجال مجان

12-صالون تجميل نساء مجان

13- نتمنى لكم الشفاء العاجل مع هدية للسلامة من بشرا طب