الموارد الضرورية في عمليات تجميل الأنف

مشاهدات : 867   |      

السعر: 1,200 تومان

10 موارد ضرورية التي يجب أن يعرفها كل فرد متقاضي في عمليات تجميل الأنف ،حيث الأطباء الإيرانيين لتجميل الأنف يبينون هذه الأصول بالشكل التالي :

 

1- عملية تجميل الأنف من أصعب العمليات الجراحية للتجميل ،قد تؤدي طرق لتجميل الضعيفة و الغير المناسبة إلى إيجاد شكل غير مناسب للانف طوال العمر،فأكثروا الدقة في انتخاب الطبيب المناسب.


2- لا توجد عمليات تجميل الأنف بكامل النتائج الجيدة و دون عيب على الإطلاق إلا عند المرافقة لطبيب جراح متخصص في هذا المجال تتقربون إلى النتائج الجيدة.دون تجربة،المهاره الفنية،والتسلط على كل الطرق،الوصول إلى النتائج الجيدة غير ممكنه تقريبا.


3- ممكن تتمنون لو أن لكم شكل خاص من الأنف و لكن لابد أن تعرفوا إن كل أنف على وجه شخص التي تبدو جميلة ورائعة ممكن أن يكون علي وجوهكم ليس كما يجب ، ومن الطبيعة أن الأنف ألتي في شكل و قياس واحد لكل الأفراد ليست مناسبة.

 

4- كل الأطباء لتجميل الأنف ذو نتائج جيدة يشتركون على الاقل في شيء واحد ( الظاهر الطبيعي ). أروع و اجذب أنواع الأنف هي التي تكون في مرافقة تامة مع بقية أجزاء وجهكم((أن تكون ذائبة في وجهكم و ليست بارزة منها)).


5- احسن الطرق و المهارات في العمليات الجراحية لوحدها لا تستطيع تضمين نتائج جيدة،يكون اليف و الجلد المناسب و ايجابيتهم الجيدة ضروري على الترميم لعمليات الجراحية الأنفية الموفقة.يمكن للوراثة الغير المناسبة على الخصوص لكل غضروف ضعيف و الجلد الغير الجيد تهديم النتيجة لعمل كل جراح متبهر.


6- الشباب ذو الغضاريف الأنف الصلبة و الجلد الصافي و السالم مع الأوضاع الجسميه الجيدة لديهم احسن الإعلانات للحصول على النتائج الجراحية الموفقة.


7- الأمر الضروري لبقاء جمال الأنف مدة طويلة،هو وجود هيكل قوي و مؤثر.التغيير في الشكل رأس الأنف بواسطة انتزاع مقادير كبيرة من غضاريفها قد يؤدي إلى شكل سيء، في المقابل لابد أن الهيكل الدفاعي لرأس الأنف تحتفظ أو تتقوى بواسطة إنتقال و تقوية غضاريفها.


8- في اغلب الاحيان الورم بعد العملية الجراحية وحتى بمدة أشهر عديدة تكون الدخيلة في تفسير شكل الأنف و عدم رضاكم،حتى نتائج العمليات الجيدة في البداية ممكن تبدوا غير مناسبة خصوصا إذا تملكون جلدا ضخما و دهنيا مستعدا للبقع،فلا تنسوا دور الوقت و اصبروا .

 

9- إذا انتم مصرون على أن يكون لديكم أنف كامل و بلا نقصان ، يمكن وسواسكم بعد العملية يؤدي الى انزلاقكم.تكون الحصول على نتائج الغربية من الجيد و بلا نقصان في عمليات تجميل الأنف صعبة فقبل أن تقوموا بعملية جراحية مرة أخرى للحصول على النتائج جيدة،تأملوا و فكروا مرة أخرى.


10- في الوقت الحاضر تجميل أكثر من كل وقت في تدبيره و اجراءه:اصبح ممكن التخمين،أكثر دقة و تأثيرا.يمكن لعميلة تجميل الأنف أن يؤدي الى إيجاد انف جميلا و طبيعيا و وجوه جديدة لطوال عمر الشخص بواسطة الامتزاج الصحيح من الإبداعات الجراحية و انتخاب ليف و جلد مناسب.


عملیات تجمیل مع بشرا طب مع خدمات مجان خاص 

 

1-نستقبلكم من المطار مجان

2-الفندق مجان

3-التحاليل الطبية مجان

4-المشد لشد الجسم بعد العملية ايضاً مجان

5-العلاج بعد العملية مجان

6-المواصلات الطبية مجان

7-تواصل بعد العمليه مجان

8-شريحة خط تليفون مع خدمة انترنيت مجان

9-وبالتأكيد المترجمة تكون مرافقة معكم

10-سياحة مدينة اللعاب مائية مجان

11-مساج طبيعي للرجال مجان

12-صالون تجميل نساء مجان

13- نتمنى لكم الشفاء العاجل مع هدية للسلامة من بشرا طب