الأعراض الخاصة بك قد تحتاج إلى عملية تجميل الأنف الثانوية في ايران

مشاهدات : 166   |      

يتم استخدام عملية تجميل الأنف الثانوية في ايران ، والتي يشار إليها عادةً باسم جراحة الأنف المراجعة ، لمعالجة النتائج غير المرغوب فيها بعد وظيفة الأنف الأولية. في بعض الحالات ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف الثانوية لإصلاح المشكلات الجمالية و / أو الوظيفية للأنف التي تنشأ بعد جراحة تجميل الأنف الأولية. أو ، يتم استخدام تجميل الأنف المراجعة لتصحيح أوجه القصور في إجراء عملية تجميل الأنف السابقة

عملية تجميل الأنف الثانوية – هل تحتاج إلى واحد؟

يتم استخدام عملية تجميل الأنف الثانوية في ايران ، والتي يشار إليها عادةً باسم جراحة الأنف المراجعة ، لمعالجة النتائج غير المرغوب فيها بعد وظيفة الأنف الأولية. في بعض الحالات ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف الثانوية لإصلاح المشكلات الجمالية و / أو الوظيفية للأنف التي تنشأ بعد جراحة تجميل الأنف الأولية. أو ، يتم استخدام تجميل الأنف المراجعة لتصحيح أوجه القصور في إجراء عملية تجميل الأنف السابقة.

إذا خضع المريض لجراحة تجميل الأنف ولم يكن راضيًا عن النتائج ، فإن عملية تجميل الأنف الثانوية التي يقوم بها جراح تجميل خبير وجراحة إعادة بناء مثالية. بفضل مراجعة عملية تجميل الأنف ، يمكن للمريض تصحيح المشكلات التي لم يتم معالجتها في عملية تجميل الأنف الأولية.

 

إذا كنت قد أجريت للتو عملية تجميل الأنف في ايران ، فقد تشعر بسعادة غامرة بنتائجك ، حتى قبل أن يهدأ التورم. من ناحية أخرى ، قد تجد أن أنفك لا ترقى إلى مستوى التوقعات السابقة. إذن ماذا تفعل؟ هل حان وقت التسرع وحجز موعدك التالي؟ هل يمكن تحسين أنفك بواسطة وظيفة أنف أخرى؟ إليك بعض العلامات التي تشير إلى أنفك لديه مشاكل لن تحل نفسها بمرور الوقت:

1. لا تحب شكل و مظهر التي يبدو بها أنفك.

إذا لم تكن راضيًا عن نتائجك ، فلن تؤدي عملية تجميل الأنف لديك وظيفتها! تذكر ، من المهم جدًا أن تكون واثقًا وراضًا على أنفك الجديد. إذا لم تكن كذلك ، فقد حان الوقت لإجراء عملية جراحية ثانية. قبل التقدم إلى الأمام ، تأكد من أنك لست سعيدًا بسبب التوقعات غير الواقعية بشأن الجراحة. يمكن لعملية تجميل الأنف الثانوية أن تحسن مظهرك إلى حد كبير ، لكن قد لا تتمكن من تغيير تصوراتك عن نفسك.

2. تواجه مشكلة في التنفس.

حتى إذا كنت تحب الطريقة التي يبدو بها أنفك الجديد ، فإن الوظيفة لا تقل أهمية عن جمالياتك. يمكن أن تسبب صعوبة التنفس صعوبة في النوم ومشاكل أخرى. يمكن أن يساعدك التشاور مع طبيب الأذن والأنف والحنجرة في تحديد سبب مشاكلك ، وتحديد أفضل الإجراءات لك.

3. تحول الغضروف ، دنت ، الانهيار ، أو مشكلة أخرى واضحة.

إذا كان لديك تطعيم أو غضروف ، فمن الممكن أن يتحول ، مما تسبب في نظرة متكتلة وغير جذابة. وبالمثل ، فإن الخدوش أو غيرها من القضايا هي أسباب واضحة للبحث عن عملية جراحية الثانوية. إذا كان هناك شيء غير صحيح ، فتحدث إلى جراحك أولاً.

يجب فحص أنفك بالكامل نظرًا لتعريف الطرف بالعلاقة التي تربطه بظهر أو جسر الأنف. في بعض الأحيان ، يجب أن يتم العمل على ظهر الأنف من أجل جعل الحافة تبدو أفضل. في بعض الأحيان ، العمل فقط ضروري على الحافة.

لا تتعجل في عملية تجميل الأنف الثانوية! تذكر أن تعطي أنفك وقتًا للشفاء قبل إجراء عملية جراحية الثانوية. من المهم للغاية قضاء وقتك عند اختيار جراح عملية تجميل الأنف الثانوية. قد يكون من المغري العودة إلى جراحك الأساسي إذا قدم لك جراحة مجانية أو مخفضة ، ولكن ما لم تكن واثقًا تمامًا من قدرته على حل المشكلات المعنية ، فيجب عليك طلب المساعدة في مكان آخر. تجميل الأنف هو عملية معقدة للغاية ، بسبب ندبات والتغيرات في الهيكل الأنفي ، والجراحة تتطلب اليد الماهرة وذوي الخبرة.

 


عملیات تجمیل مع بشرا طب مع خدمات مجان خاص 

 

1-نستقبلكم من المطار مجان

2-الفندق مجان

3-التحاليل الطبية مجان

4-المشد لشد الجسم بعد العملية ايضاً مجان

5-العلاج بعد العملية مجان

6-المواصلات الطبية مجان

7-تواصل بعد العمليه مجان

8-شريحة خط تليفون مع خدمة انترنيت مجان

9-وبالتأكيد المترجمة تكون مرافقة معكم

10-سياحة مدينة اللعاب مائية مجان

11-مساج طبيعي للرجال مجان

12-صالون تجميل نساء مجان

13- نتمنى لكم الشفاء العاجل مع هدية للسلامة من بشرا طب