عملية شفط الدهون بالليزر

مشاهدات : 2974   |      

السعر: 700 تومان

من خلال استخدام عملية شفط الدهون بالليزر لن تلزم الطبقة السطحية و تحت الجلد لشفط الدهون الزائدة بها , النتيجة هي الحصول على طبقة بدون تعرج و موحدة , و بالاضافة الى ذلك بعكس شفط الدهون بطريقة ليبوساكشن يشد و يجمع الجلد . هذه الطريقة قد تستعمل للاشخاص الذين يعانون من السمنة الخفيفة او المتوسطة و تكون كافية تماما و لن يلزم لشفط الدهون عن طريق الساكشن , و لكن في السمنة المفرطة يتم استخدام الليزر للطبقات السطحية و بالاضافة الى ذلك للطبقات العميقة لاستخراج الدهون الزائدة .

 

عملية شفط الدهون بالليزر( ليزر ليبوليز )

من خلال استخدام عملية شفط الدهون بالليزر لن تلزم الطبقة السطحية و تحت الجلد لشفط الدهون الزائدة بها , النتيجة هي الحصول على طبقة بدون تعرج و موحدة , و بالاضافة الى ذلك بعكس شفط الدهون بطريقة ليبوساكشن يشد و يجمع الجلد . هذه الطريقة قد تستعمل للاشخاص الذين يعانون من السمنة الخفيفة او المتوسطة و تكون كافية تماما و لن يلزم لشفط الدهون عن طريق الساكشن , و لكن في السمنة المفرطة يتم استخدام الليزر للطبقات السطحية و بالاضافة الى ذلك للطبقات العميقة لاستخراج الدهون الزائدة .

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6197-pic.jpg

ماهي المرحلة الرئيسية لشفط الدهون بواسطة شفط الدهون بالليزر ؟

في البداية قد تعقم المنطقة المطلوبة للشفط و بعدها يتم التخدير بطريقة التخدير الموضعي , و بعد ذلك يتم اجراء ثقوب صغيرة 1 الى 2 ميلي ليتر على الجلد و يدّخل الياف ضوئية رقيقة جدا في الأنسجة الدهنية تحت الجلد و بعد ذلك يسلط نوع خاص و معين من الليزر على الأنسجة الدهنية و النتيجة انهدام هذه الأنسجة الدهنية و بعدها الأنسجة اللمفاوية في الجسم تمتص هذه الأنسجة الدهية , في حالة ان تكون الدهون الزائدة اقل من مقدار 500 ميلي ليتر فلن يلزم لاجراء خطوة اخرى , فكما ذكر في السابق يتم امتصاصه بواسطة الأنسجة اللمفاوية في الجسم و لكن في حالة ان تكون الدهون الزائدة اكثر من 500 ميلي ليتر ففي هذه الحالة الدهون السائلة قد يتم استخراجها من الجسم بواسطة شفط خفيف . قد يستغرق اجراء هذه العملية حوالي ساعتين من الوقت و بعد فترة قصيرة يرحل الشخص .
اكثر الاجزاء المناسبة في الجسم لاجراء عملية شفط الدهون بالليزر هي الذراع , الارداف , البطن , الخصر , الذقن و الفخذ …

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6192-pic.jpg

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6195-pic.jpg

مزايا شفط الدهون بواسطة شفط الدهون بالليزر بالنسبة الى طريقة الساكشن :

شفط الدهون بواسطة الليزر هي طريقة خفيفة و انسب و اقل الم و كدمات بالنسبة الى طريقة شفط الدهون بواسطة الساكشن و بسبب الدقة العالية في العمل النتيجة ستكون افضل بكثير و بعكس طريقة ليبوساكشن التي يشاهد فيه وعورة و غير تناسب في الجسم , تسلّط الليزر تحت الجلد قد يسبب في تحريك و بناء الكولاجين و النتيجة الحصول على جلد مشدود في نفس الوقت.
تسلّط الليزر على الطبقة السطحية يسبب في ازالة السيلوليت , و من حيث كمية و مقدار ازالة الدهون في الاشخاص المناسبين لهذه الطريقة لا تختلف بالنسبة الى طريقه شفط الدهون بطريقة الليبوساكشن و بالعكس النتيجة افضل و اعلى و الاثار السلبية اقل بكثير . شفط الدهون بالليزر هي طريقة حديثة و جديدة لازالة الدهون الموضعية . هذه التكنولوجيا قد تم اجرائها في كثير من الدول كايطاليا , انجلترا , الجابان , برازيليا , السويد , و في السنتين الاخيرة قد اجريت في ايران ايضا .

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6196-pic.jpg

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6193-pic.jpg

هل هنالك تنافس بين شفط الدهون بواسطة الليزر و الساكشن ؟

في التجمعات الموضعية الدهنية الصغيرة بحجم اقل من 500 جرام , بامكان اجراء شفطها عن طريق شفط الدهون بالليزر او ليبوساكشن و لكن اذ زاد الحجم اكثر من 500 جرام ففي هذه الحالة قد يلزم ان يكرر شفط الدهون بواسطة الليزر بعدة جلسات و بمساعدة طريقة الساكشن ايضا و من المزايا الاخرى لطريقة شفط الدهون بالليزر هي الامواج الالكترونية او التراسونيك و الليزر يساعد الأنسجة على بناء الكولاجين و تحسسن في تدفق الدم, تدفق الليمفاوية , تخفيف في التورم و تحسين السلوليت .

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6194-pic.jpg

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6200-pic.jpg

كيف تكون مدة التعافي و التحسن بعد اجراء عملية شفط الدهون بالليزر ؟

عموما سيرحل الشخص بعد اجراء العملية بساعة الى اربع ساعات ( لن يلزم لرعاية خاصة او البقاء في المستشفى ) فينصح بالقاء و الرعاية لمدة يوم الى 3 ايام في المنزل , حيث انه من الممكن ان يشعر المريض بآلام قليلة بعد فقدان آثار التخدير لذا فانه من الافضل ان يستريح الشخص لمدة معينة في البيت , و ايضا لمدة اسبوعين الى ثلاثة اسابيع يمكن ان يلاحظ اورام في في المناطق التي اجريت فيها العملية و ستختفي هذه الاورام في عدة ايام , يستوجب ارتداء المشدات الحرارية .

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6199-pic.jpg

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6191-pic.jpg

متى ستشاهد النتيجة النهائية لشفط الدهون بالليزر ؟

تقريبا في اليوم و الاسبوع الاول سنشاهد النتيجة , بوضوح سنرى انخفاض في حجم الدهون المنتراكمة , و لكن للوصول الى النتيجة النهائية يتطلب مرور فترة 3 الى 12 اسبوع .

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6198-pic.jpg

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6201-pic.jpg

الاشخاص الذين يعانون من السمنة هم ثلاث فئات :

1- الاشخاص الذين لديهم تراكم في منطقة معينة و عموما لا يعانون من السمنة المفرطة , في هذه الحالة طريقة شفط الدهون بالليزر افضل طريقة لهم للتخلص من الدهون الزائده
2- الاشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة و زيادة الوزن و الدهون الزائدة و المنتشرة في كل انحاء الجسم , في هذه الحالة يجب اخذ اساليب نظام التغذية او اجراء عملية جراحية لايجاد حد لجهاز الهضمي لهم
3- الاشخاص الذين لديهم سمنة متوسطة لكن يعانون من الدهون الزائدة و عدم التناسب في مناطق محددة من اجسامهم

 

للقيام باجراء عملية شفط الدهون بالليزر في ايران فبامكانكم التواصل مع مترجمي بشراطب عبر رقم الواتساب :

00989152231487