عملية تجميل الأنف المناسبة لمظهر وجهك بالصور

مشاهدات : 2496   |      

السعر: 1,200 تومان

معظم الأشخاص الذين يراجعون عيادات التجميل لأداء عملية تجميل الأنف بعد القيام بعملية تجميل الأنف يرغبون بالحصول على أنف جميل و أنيق تم تنسيقه مع الأعضاء الأخرى من وجوههم ،
و لكن ماذا يعني ذلك ؟ لماذا في بعض الأحيان بعد الجراحة يصبح الشخص أكثر جمالا أو على العكس

 عملية تجميل الأنف المناسبة لمظهر وجهك بالصور

بالنسبة لك ما هو الأداء المثالي لإجراء عملية تجميل الأنف ؟ ما هو النموذج المناسب لإجراء عملية تجميل الأنف لوجه طويل أو وجه مستدير ؟

إن سر إجراء عملية تجميل الأنف الجيدة و الناجحة هو مراقبة و متابعة هذه الخطوط من قبل الجراح على الوجه. قبل القيام بإجراء عملية تجميل الأنف أو أي عملية تجميل أخرى من الضروري معرفة النموذج المناسب لوجهك .

معظم الأشخاص الذين يراجعون عيادات التجميل لأداء عملية تجميل الأنف بعد القيام بعملية تجميل الأنف يرغبون بالحصول على أنف جميل و أنيق تم تنسيقه مع الأعضاء الأخرى من وجوههم ،
و لكن ماذا يعني ذلك ؟ لماذا في بعض الأحيان بعد الجراحة يصبح الشخص أكثر جمالا أو على العكس ، ينهار جمال الوجه ؟

وفقا لبيانات الدكتور کیانوش ناهید و الذي هو واحد من أفضل جراحي عملية تجميل الأنف في العالم ، و التي تمت ترجمتها إليكم من قبل مترجمين شركة بشراطب لمعرفة المعايير الرئيسية لإجراء عملية تجميل الأنف ، لكي تقوم في النهاية بأختيار أفضل عيادة و طبيب جراح ذو الخبرة و المهاره العالية للقيام بإجراء عملية تجميل الأنف للحصول على النتيجه المطلوبه .

ما هي المعايير الهامة لجمال الوجه في عملية تجميل الأنف ؟

في أثناء إجراء عملية تجميل الأنف ، يجب على الجراح ، بالإضافة إلى إصلاح العيوب المحتملة التي من المرجح أن تكون مرتبطة بلإنحراف أو الحدبة في الأنف ، يجب عليه ضبط الأنف بطريقة يحافظ على جمال و توازن أعضاء الوجه . موضوع هذه الجملة هو المصطلح الذي نستخدمه أكثر شيوعا و نقول : النموذج الأنفي الذي يكون متوازن و منسق مع شكل الوجه .

 

نصائح لإجراء عملية تجميل الأنف الكاملة و التطبيقية :

وفقا لمعظم الخبراء ، فإن معظم الناس غير راضين عن مظهر و شكل أنفهم ، و هناك بعض الإزعاج في ذلك ، لذلك لا أحد يعتقد بأنه جميل تماما ،فبالطبع ، هذه هي النقطة الوحيدة التي يذهب بها الناس مع معتقداتهم إلى عيادة الطبيب من أجل إجراء عملية تجميل الأنف . يتأثر الشكل العام للأنف بالخلفية العرقية و ايضاً العمر و العديد من القضايا الأخرى التي تجبر الشخص بالقيام لإجراء عملية تجميل الأنف .

الآن نود أن نعلم ما هي أهم المعايير في الجراحة التجميلية للأنف ، و ما التخطيط و التفكير الذي يجب على الجراح بأن يقوم به في عملية تجميل الأنف حتى الشخص الذي قام بإجراء العملية يكون راضيا عن مظهره الجديد بعد العملية ؟

اختيار النموذج الأنفي بناءً على شكل وشكل مكونات الوجه:
صحيح أن الهدف من إجراء عملية تجميل الأنف هو تحقيق المزيد من الجمال ، و لكن للوصول الى هذا الهدف المهم هو أن يكون النموذج المختار متماشياً مع الأجزاء الأخرى من وجهنا بعد الجراحة ، دعونا نوضح كيف و ذلك في هذا التقرير ، الذي يتم التعبير عنه من قبل واحد من أكثر الجراحين الأنف و العمليات التجميلية من ذوي الخبرة و المهارة العالية في مجموعة أطباء شركة بشراطب.


معايير مهمة لاختيار أفضل نموذج في عملية تجميل الأنف

رسم و تخطيط زوايا للأنف قبل القيام بإجراء عملية تجميل الأنف ، لجعلها أكثر جمالا و طبيعية :

من المثير للاهتمام معرفة ذلك بأن خبراء و علماء الفلاسفة في عصر النهضة قد حددوا المكونات المختلفة للأنف المثالي من حيث الصيغ الرياضية .
في هذه الصورة ، يمكنك معرفة مقدار درجة و الزوايا المحددة التي تم وضعها على وجه امرأة للأنف مثالي كم تم ضبطه ؟ الخط الذي يمر من تحت الأنف و ينتهي على طول الشفة العليا في أحسن الأحوال يكون 90 درجة . يظهر خط آخر مميز بنقطة زرقاء ، يظهر درجة منحدر الأنف و التقاطع مع الذقن . هذه الصورة ، حتى مع عدم وجود وصف شفهي ، تظهر بسهولة معايير الأنف الجميل و المثالي .


الخطوة التالية هي فحص شكل و مظهر الأنف ما بعد إجراء عملية تجميل الأنف في الوجه من الواجهة في التقسيم الأفقي

اقرأ أيضا: من الضروري قراءة هذا التقرير قبل القيام بعملية تجميل الأنف !

أسرار عملية تجميل الأنف الجيدة و الممتازة :

في هذه الصورة ، ترى الوجه من الواجهة التي تواجه الوجه الكامل في ثلاثة أجزاء من الجزء العلوية و الوسطى و السفلية من الوجه ، و الجزء العلوي من الصورة يشمل الجبهة و الحاجبين و العينين ،

و في منتصف الوجه يوجد الأنف ، و الجزء الثالث ، هو الجزء السفلي و يشمل الفم و الذقن ، و بالطبع ، هناك أيضا خطوط بين هذه الأقسام الثلاثة و ذلك لمزيد من التفاصيل ، وفقا لهذه الصورة ، يجب أن يكون الطبيب و جراح الأنف حذرين من أن الثلث الأوسط هو مركز الأنف ، لذلك يجب تقسيم المساحة الفارغة ما بين الأنف و الحاجبين ،

و كذلك بين الأنف و الشفاه بصورة صحيحة و دقيقة جداً، لأن أقل عيب في هذا التوازن يجعل الشخص غير راضٍ عن عملية تجميل أنفه و بالتالي يشعر بعدم التنسيق في وجهه .


الخطوة التالية هي فحص شكل و مظهر الأنف ما بعد إجراء عملية تجميل الأنف في الوجه من الواجهة في التقسيم العمودي

ربما قد سمعت عن طرق تقسيم الوجه قبل إجراء عملية تجميل الانف ، و ايضاً العديد من الأشخاص الذين قد أجروا عملية تجميل أنف قالوا بأنهم راضون من شكل الأنف من الجانب ،
و لكن لايحبون مظهر أنفهم من الأمام ، يمكن أن يكون عدم الرضا هذا بسبب أن الأنف رفيع جدًا أو لا يتناسب مع عرض الأنف. في هذه الصورة ، قام الجراح بتقسيم الوجه بخطوط عمودية مع مسافات تساوي 1.5 سم .
مع القليل من التفكر ، يمكنك بسهولة فهم ذلك بأن عرض طرف الأنف يجب أن يكون بنفس عرض العين ، و كذلك المسافة بين الحاجبين و حواف الأذن ايضاً.
باختصار ، إن أحد أهم عناصر جراحة الأنف المثالية التي تراها في هذه الصورة هو أن عرض طرف الأنف من جانب إلى آخر يجب أن يكون بحجم عرض العين من الحافة الخارجية إلى الحافة الداخلية .


فحص الشكل الصحيح و شكل الأنف المثالي بعد إجراء عملية تجميل الأنف من الجهة الجانبية للوجه

أفضل مظهر جانبي بعد عملية تجميل الأنف :

بعد تمرير القواعد و المقاييس المحددة في قسم الواجهة الأمامية ، سننظر الى الواجهة الجانبية .
تُظهر الصورة الأولى الخطوط المنقّطة الثلاثة ، و هي تجزئة أولية للواجهة الجانبية للحصول على أنف جميل و أنيق .

خطان أفقيان يتناسبان مباشرة من الجزء العلوي و السفلي للأذن إلى الجزء الداخلي من الوجه ، و يضم مسافة الأنف من الشفتين و الخط الأخر الذي هو عمودي على الأنف و هو جزء اتصال الأنف بالوجه .
إن وضع الأنف داخل هذه الخطوط ، يبين المظهر المثالي لأنف وجهك ، بهذه الطريقة يقوم جراح الأنف بإلتقاط صورة منك و رسم هذه الخطوط و يصمم النموذج الصحيح لأنفك .

http://boshrateb.com/store/files/gallery/1024-6153-pic.jpg

فحص شكل و مظهر الأنف ما بعد إجراء عملية تجميل الأنف في الوجه للواجهة الجانبية لتحديد إنحناء الأنف

اختيار إنحناء مناسب للأنف لإجراء عملية تجميل الأنف :

يجب أن تكون قد رأيت بعض الأنوف الذي تم عليها عملية تجميل الأنف ، قد تكون بطرف حاد جدا أو متدلي للأسفل ، بالطبع هناك توجد العديد من عمليات تجميل الأنف التي لها شكل طبيعي بأنحناء مناسب و ذلك من خلال ملاحظة المعايير المناسبة من قبل جراح الأنف .

كما هو موضح في ملاحظات الطبيب الخبير و جراح الأنف ، يجب درجة هذا القسم أن لا يتجاوز أو يكون أقل من 120 درجة. تُظهر هذه الزاوية نقطة البداية للأنف من الجبين ، و التي ، إذا كانت أعلى أو أدنى ، تُظهر طول الأنف مرتفع جدا أو قصيرا جدا.


الشكل المثالي للأنف من خلال فحص حجم رأس الأنف قبل إجراء عملية تجميل الأنف

يمكن القول بأمان بأن فقط جراح الأنف المتخصص من ذو الخبرة و المهارة العالية في هذا المجال بإمكانه أن يصمم كيف يكون طرف أنفك تماما .
تعرض هذه الخطوط التي تراها في هذه الصورة هذه المرة زاوية في الاتجاه المعاكس .
من خلال قراءة هذه المقالة، التي كلها تخصصية ، يمكنك بسهولة تحديد شكل الأنف للوجه المستدير أو للوجه الطويل ، و الوصول إلى النتيجة المطلوبة عن طريق الذهاب الى عيادة جراح متخصص من ذو الخبرة و المهارة العالية.