طرق زراعة الشعر في ايران

مشاهدات : 3171   |      

السعر: 600 تومان

زراعة الشعر في ايران للرأس و زراعة الحاجب الطبيعي ، و الأمر الذي أثر في نجاح و فعالية هذه العملية ، هي طريقة الجراحة و هي واحدة من الأمور الأكثر فعالية لعلاج تساقط الشعر من أجل علاج و إصلاح هذه المشكلة

زراعة الشعر في ايران

زراعة الشعر في ايران للرأس و زراعة الحاجب الطبيعي ، و الأمر الذي أثر في نجاح و فعالية هذه العملية ، هي طريقة الجراحة و هي واحدة من الأمور الأكثر فعالية لعلاج تساقط الشعر من أجل علاج و إصلاح هذه المشكلة ،
لأن النتائج دائمة و ايضاً تجلب المظهر الطبيعي للشخص . في عملية زراعة الشعر في ايران يتم إزالة بصيلات الشعر من المنطقة المانحة و التي غالبا ما تكون هذه المنطقة خلف الرأس ، و من ثم تنقل إلى المنطقة المتلقية (منطقة الصلع) .
زراعة الشعر في ايران و زراعة الحاجبين هي طريقة آمنة ، و ايضاً فترة الانتعاش تكون قصيرة و نسبة المضاعفات فيها قليلة جداً .

و المسألة التي تأثر على لنجاح و فعالية هذه العملية مثل إزالة الشعر بالليزر، هو أن الجراح الذي يقوم بإجراء هذا العملية ، يجب أن يكون على مستوى عال من المهارة و الخبرة .
توجد هناك طريقة أخرى مناسبة و فعالة جدا لبعض المرضى و هي طريقة PRP .

شركة بشراطب هي من العدد القليل من العيادات في مجال زراعة الشعر في ايران و زراعة الرمش الطبيعي ، التي مع فريق متخصص للغاية و إستخدام أفضل المعدات الطبية و الخبرة و المهارة تقوم بإجراء زراعة الشعر في ايران بأحدث الطرق الطبية و العلاجية ، و التي حققت أعلى مستوى من الرضى من و المرشحين لزراعة الشعر في ايران .

من نجاحات هذا المركز هو استخدام طريقة fut و fit و الطريقة التركيبية ، مع أعلى كثافة للشعر، و تصميم خط تمديد الشعر الأكثر طبيعي مع نظرة متجانسة تماما، و الطبيعية، و المرضية .
يتم التعامل مع مراجعين زراعة الشعر في ايران لشركة بشراطب ، زراعة الشعر بصورة حديثة و أقل تعقيدا في العالم .

و يعتقد فريق العمل زراعة الشعر في ايران المتخصص في شركة بشراطب ، أن زراعة الشعر ليست عملية طبية بسيطة ، بل تحتاج مزيج من العلوم الطبية و الفن و الخبرة، مع النتيجة النهائية ، خلق مظهر جميل للفرد .

 

هل أنت المرشح المناسب لزراعة الشعر في ايران ؟

و فيما يلي بعض من أهم النقاط التي يمكن أن ننظر أدناه و تساعدك على تقييم نفسك كمرشح لإجراء عملية زراعة الشعر في ايران .

العمر: معظم الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 ليسوا المرشحين المناسبين لإجراء عملية زراعة الشعر في ايران ، باستثناء الحالات الخاصة و طبعاً نظراً لرأي الطبيب . لأنه ليس من الممكن تقييم مدى فقدان الشعر و تطور الصلع في المستقبل .
أفضل وقت لإجراء عملية زراعة الشعر في ايران هو عندما يتم إيقاف تساقط الشعر عند الشخص .

الحالة الصحية : من أجل تقييم الحالة الصحية للشخص، يجب إجراء مراجعة كاملة و ايضاً من الضروري إجراء الإختبارات و الفحوصات قبل القيام بإجراء زراعة الشعر في ايران .

المنطقة المانحة : أفضل مرشحين لزراعة الشعر في ايران هم الأشخاص الذي لديهم كثافة عالية من بصيلات الشعر في منطقة خلف الرأس .

كثافة الشعر يعني عدد الشعيرات لكل وحدة المساحة. و بطبيعة الحال، مع مساعدة أساليب جديدة ، هناك يمكن القيام بإجراء زارعة الشعر في ايران لأولئك الذين يعانون من كثافة الشعر القليلة و الحصول على نتائج مرضية .

رخاء فروة الرأس : رخاء جلد الرأس يحدد مقدار كمية إزالة الجلد ، مع الحد الأدنى لتمدد الجلد و خياطة و تقليل أثار الخياطة ، و بطبيعة الحال ، فأن هذا الأمر مهم فقط في طريقة fut .
و في حالات المرضى الذين فروة الرأس لديهم ليست فضفاضة بما فيه الكفاية ، فيمكن حل هذه المشكلة باستخدام طريقة مناسبة و هي طريقة fit .
أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان عملية زراعة الشعر في ايران و زراعة الرمش هو بأن تقوموا بالاستشارة مع خبراء شركة بشراطب في هذا المجال .

خطوات عملية زراعة الشعر في ايران :
تدابير ما قبل زراعة الشعر في ايران

سوف يقوم طبيب الأمراض الجلدية بطرح الأسئلة حول صحتك البدنية و توقعاتك من زراعة الشعر قبل أن تقوم بإجرائه ، و بعض هذه الأسئلة هي كما يلي :

* لماذا تخطط للقيام بإجراء زراعة الشعر في ايران و ما هي توقعاتك من زراعة الشعر و نتائجها النهائية ؟
* كيف تكون صحتك البدنية ؟ هل تعاني من أي مرض معين و هل لديك حساسية لدواء معين ؟
* ما هي الأدوية و الفيتامينات و المكملات الغذائية أو العلاجات التي تستخدمها حاليا ؟ و هل تدخن و تشرب الكحول ؟

سيقوم طبيب الأمراض الجلدية ، بالقيام بهذه الأمور قبل البدء بزراعة الشعر و يعطيك هذه التوصيات التالية :

* تقييم الحالة الصحية البدنية للمريض، الأمراض الذي لديه حالياً أو المرض الذي كان يعاني منه مسبقاً و ايضاً تقييم لعوامل الخطر .
* التقاط صور من رأس المريض و المناطق التي يعاني من فقدان الشعر فيها ، و ذلك لتسجيل و تكميل ملف المريض .
* التحدث مع المريض حول أساليب و تقنيات زراعة الشعر و تقدييم أفضل الخيارات للمريض .

 

 

أفضل أساليب زراعة الشعر في ايران :

تتم زراعة الشعر مع شركة بشراطب بأحدث أساليب و تقنيات زراعة الشعر الطبيعي و ذلك مع طبيب و فريق ذو خبرة عالية في مجال زراعة الشعر .

يتم زراعة الشعر في ايران بثلاتة طرق .
fit و fut و الطريقة التركيبية و سنقوم بشرح كل من هذه الطرق على حدا :

زراعة الشعر في ايران بطريقة FUT :
و ينقسم هذا الإجراء إلى أربع خطوات رئيسية:

إزالة الشعر من المنطقة المانحة، و إعداد الطعوم المناسبة ، و تحضير المنطقة المتلقيه و وضع الطعوم في المنطقة المتلقية المناسبة .

إزالة الشعر من المنطقة المانحة :
الخطوة الأولى في هذا الأسلوب هو إزالة شريط من بصيلات الشعر من المنطقة المانحة و يتم هذا الجزء من الإجراء بدقة عالية و ظريفة جدا للحد من ايجاد أضرار للمنطقة المانحة و ايضاً تسبب أقل ندبات في هذه المنطقة بعد خياطة الأنسجة .
الميزه في هذا الأسلوب هو بأن يساعد على الحد من ظهور التندب و آثاره في المنطقة المانحة، لأنه يسمح للشعر بالنمو من منطقة الخياطة و الندوب و ذلك يسبب في عدم الرؤية لأثار الخياطة و الجروح .

إعداد الطعوم المناسبة لزراعة الشعر :

في هذه المرحلة، يتم وضع الشريط الرفيع من بصيلات الشعر التي أخذت من المنطقة المانحه تحت المجهر الطبي لاستعادة و من ثم ينقسم شريط الشعر إلى الطعوم ، بدقة ، من وحدات بصيلات منفصلة تحتوي على 1-4 بصيلات من الشعر.

تحضير المنطقة المتلقية لزراعة الشعر :

سوف يقوم متخصص زراعة الشعر بتحضير المناطق المتلقية للشعر، و ذلك وفقا لتصميم طبيب زراعة الشعر و التي تختلف من شخص الى شخص آخر حسب الزاوية المناسبة له .

وضع و زراعة البصيلات :

في النهاية، طبيب الجراح يضع بصيلات الشعر بعناية في مناطق ملحوظه فارغه و خفيفه و من دون شعر .

 

 

زراعة الشعر في ايران بطريقة FUE   FIT:

من خلال طريقة زراعة الشعر FUE يتم إزالة وحدات البصيلات بصوره منفصلة ( واحد، اثنان، ثلاثة، و أربعة بصيلات الشعر التي تنمو بشكل طبيعي على فروة الرأس )باستخدام لكمة ظريفة جدا جدا. حجم هذه اللكمة هي ما يقارب 0.7 إلى 1 ملم .
في هذه الطريقة يتم حلق شعر المنطقة المانحه بحيث يمكن للطبيب رؤية فروة الرأس بصورة أفضل .

يتم أخذ وحدات البصيلات (تسمى الطعوم) من مناطق المقاومة للصلع من على جانبين الرأس و خلف الرأس (المشار إليها بمناطق التبرع) باستخدام عملية متعددة الخطوات . عندما يتم فصل وحدة البصيلات من الأنسجة المجاورة ، فإنه يمكن استخراجها في كثير من الأحيان مع ملقاط تأخذ الشعر التي فوق سطح الجلد.

يجب أخذ الحذر بأن كل طعم من وحدة البصيلات ، من الضروري أن يتم زراعته بعناية في المناطق المتلقية (مناطق مخصصة للزرع الشعر) الذي تم إنشاؤه من قبل الطبيب ، في منطقة الصلع أو المناطق الخالية من الشعر .
اعتمادا على تفضيل الطبيب، يتم وضع وحدات الطعوم في منطقة الصلع بطريقتين، أو يتم زرع الطعوم مباشرة بعد إزالة كل بصيلة ، في المناطق المتلقية من المنطقة التي تم إعدادها مسبقا ، أو بعد الانتهاء من عملية استخراج وحدات الطعوم ، و تجدر الإشارة إلى أن الطعوم التي لم يتم زرعها فورا ، يتم تخزينها في محلول يحتوي على محلول ملحي .

و هذه الحلول ايضاً يشمل لتخزين البصيلات ، العازلة، المغذيات و مضادات الأكسدة أو البلازما الغنية بصفيحة دموية و تحتوي على عوامل النمو و خصائص التئام الجروح . هذا المحلول يحفظ وحدات الطعوم من الجافاف ، التي لم يتم زراعتها على الفور في المناطق المراده إجراء الزراعة .

فوائد زراعة الشعر بطريقة FUE (fit)
فوائد زراعة الشعرالطبيعي بطريقة FUE هو كما يلي :

* هذه الطريقة هي طفيفة التوغل .
* تقلل في ايجاد التندب و حلاقة الشعر .
* فترة العلاج أقل و في المقابل فترة التعافي و العناية بعد إجراء زراعة الشعر ايضاً تكون أقل بكثير .
* هناك مجال أكثر لإزالة المزيد من البصيلات من المنطقة المانحة و إمكانية استخراج شعر الجسم (RHT)
* أفضل طريقة لحالات خاصة و زراعة الشعر لمناطق صغيرة (أفضل طريقة لزراعة الحاجبين)

سنقوم بشرح المزيد من الفوائد أدناه و ذلك بمزيد من التفصيل .

فوائد أخرى من زراعة الشعر في ايران بطريقة fit ما يلي :

تعتبر هذه الطريقة هي طفيفة التوغل : على عكس زراعة الشعر بطريقة fut التي يتم فيها فصل شريط من الشعر من فروة الرأس التي تحتوي على وحدات الطعوم و من ثم إجراء شق و خياطة الشق ،
و لكن في زراعة الشعر بطريقة fit تتم إزالة الطعوم و الأنسجة المجاورة بشكل فردي و ذلك باستخدام اللكمات ، لهذا السبب، كثير من الأشخاص يرغبون بأن يقومون بإجراء هذه الطريقة طفيفة التوغل بالمقارنة مع طريقة fut .

تقليل في ايجاد التندب و حلاقة الشعر:
بالإضافة إلى كونها طفيفة التوغل ، ايضاً على عكس طريقة fut، لا يسبب التندب و لا وجود لآثار الجروح و الخياطة .
على الرغم من أن العديد من الجراحين الموهوبين بأمكانهم من خلال استخدام التقنيات ان يقومون بتقليل آثار الجروح و الندوب ، و مع ذلك، فإن في طريقة fut هناك دائما توجد ندوب و أثار خياطة الشق في أعلى و خلف الرأس .

و بالإضافة إلى ذلك في طريقة زراعة الشعر FUT، أنشطة بعض المرضى بعد العملية الجراحية يسبب تمتد المفرط و التئام الغير المناسب للجروح ، و في كثير من الأحيان هذا يؤدي إلى ظهور ندبات أكثر و اعمق في منطقة المانحة .

فترة العلاج أقل و في المقابل فترة التعافي و العناية بعد إجراء زراعة الشعر ايضاً تكون أقل بكثير :

و يعتقد العديد من جراحين زراعة الشعر أن طبيعة طفيفة التوغل في طريقة fit تسبب بأن تكون فترة العلاج و التعافي أسرع بالمقارنة مع زراعة الشعر بطريقة fut ،
و السبب بأن في زراعة الشعر بطريقة fit هناك لا وجود لأي جروح لذلك ايضاً لا يتم استخدام خياطة و شد الرأس خلال فترة العلاج في المنطقة المانحة،
و عموماً المريض يشعر أقل بالألم و عدم الراحة في منطقة المانحه خلال فترة التعافي .
عموماً المرضى الذين يقومون بإجراء زراعة الشعر بطريقة fit بإمكانهم بدء حياتهم اليومية و الأنشطة بسرعة بعد مرور فترة التعافي القصيرة جدا.

أفضل طريقة لحالات خاصة و زراعة الشعر لمناطق صغيرة (أفضل طريقة لزراعة الحاجبين) :

و بالنظر إلى أن زراعة الشعر بطريقة الشعر fit طفيفة التوغل و ايضا فترة العملية تكون أقصر بالمقارنة مع زراعة الشعر بطريقة fut ، فهي الطريقة الأمثل و الأفضل لحالات محددة و صغيرة ،
على سبيل المثال، أسلوب زراعة الشعر FUE هو رائع للمرضى الشباب الذين يحتاجون فقط كمية صغيرة من الشعر من منطقة المانحة لأجراء الزراعة
و لا يريدون أن يكون هناك أثار لأي ندوب أو خياطة على رأسهم .

أيضا، طريقة FUE هي مناسبة جدا لأشخاص محددين مثل الأشخاص الذين يريدون إعادة بناء الحاجب (زرع الحاجب)،
الأمر الذي يتطلب استخراج و إزالة عدد قليل من الطعوم الخاصة (و بعبارة أخرى، إزالة بصيلات الشعر منفصلة) و ذلك يتم من دون أي غرز خياطه أو ندوب و جروح على الرأس .

زراعة الشعر في ايران بالطريقة التركيبية :

الأشخاص الذين يعانون من صلع كبير في رأسهم من الضروري زرع 2500 إلى 4000 من الطعوم (5،000 إلى 10،000 شعيره)في منطقة الصلع من أجل الحصول على كثافة مقبولة .
لإجراء زراعة الشعر في هذه الكمية يتطلب فقط إزالة شريط واسع و طويل (2 إلى 2.5 سم في العرض و 30 إلى 33 سم في الطول) من الجزء الخلفي من رأس المريض، و التي في النهاية ليست نتيجة ناجحة .

من ناحية أخرى، إذا تم إجراء زراعة الشعر من خلال طريقة غير جراحية FIT و يتم أخذ هذه الكمية من بصيلات الشعر من رأس المريض ، فالنتيجة تكون الحصول على رأس اصلع و خالي من شعر المكثف في منطقة خلف رأس المريض .
للتعويض عن المضاعفات المذكورة أعلاه، تم تطوير مجموعة من تركيبات طريقة fut و fit و باستخدام هذه التقنية بإمكان الجراح زرع كمية حوالي 16،000 من بصيلات الشعر في رأس المريض و ذلك فقط في جلسة واحدة .

في زراعة الشعر بالطريقة التركيبية ، يتم تنفيذ زراعة الشعر الطبيعي في يومين متتاليين ؛ على سبيل المثال، في اليوم الأول يتم تنفيذ طريقة fit و اليوم الثاني يتم تنفيذ طريقة fut و في غضون يومين يتم زراعة كل منطقة الصلع . لذلك يتم زرع كمية كبيره من الشعر في أقل فترة . الفائدة الرئيسية في زراعة الشعر بطريقة التركيبية هي أنه يتم استخدام بصيلات المنطقة المانحة بصورة جيدة و فعالة جداً، و استخدام كل من تقنيات زراعة الشعر ( fut + fit) يتم تغطية سطح أوسع (من الصلع 80-100٪) في وقت واحد، و الحصول على كثافة الشعر. و بهذه الطريقة، سنكون قادرين على زراعة الشعر للمرضى بكمية مرتين الى ثلاث مرات أكثر من القبل .

في زراعة الشعر بطريقة FIT يتم إزالة الشعر من رأس المريض من منطقة آمنة دون فقدان و تساقط الشعر و ذلك لمنع تساقط الشعر في المستقبل القريب .
ميزة الأسلوب زراعة الشعر التركيبية هو زيادة كثافة الشعر الى 30٪ في الأشخاص الذين يعانون من الصلع المتوسط .

سابقا، لإجراء زراعة الشعر، في كلا الطريقتين fut و fit في الجلسة الأولى كان يتم زرع 20 إلى 30 طعوم (30 الى 60 شعيرة ) لكل سنتيمتر مربع من مساحة الصلع ، و في الجلسة الثانية التي تتم بعد 9 أشهر، يتم ملء كل مناطق الصلع .
و لكن في الوقت الحاضر، مع زراعة الشعر بطريقة التركيبية يمكنك ملء الصلع تماما و الحصول على كثافة الشعر (أحيانا تصل إلى 50 طعوم أو 100 شعيرة في كل سينتيمتر من سطح الرأس و هو ما يعادل 30٪ من الكثافة في الشعر ) زراعة الشعر في ايران مع كثافة عالية سيجلب رضا المرضى و راحة الطبيب .
و لذلك، فمن المستحسن أن يتم استخدام الطريقة التركيبية لزراعة الشعر ايضاً في الحالات التي منطقة الصلع فيه قليل .

نصائح حول زراعة الشعر

زراعة الشعر في ايران هو إجراء بسيط و من دون تخدير عام ، مع التخدير الموضعي و الشخص التي يقوم بإجراء زراعة الشعر لا يشعر بأي ألم أثناء العملية ، بعد الانتهاء من اول جلسة زراعة الشعر (الذي يستغرق حوالي 3-8 ساعات)، سوف يتم شد الرأس بضماد ليوم واحد .
في اليوم التالي سوف يذهب المريض للمراجعة إلى عيادة الطبيب و ايضاً لتغيير الضماد و غسل الرأس بعناية .

في اليوم الثاني بعد إجراء هذه العملية البسيطة بإمكان المريض الذهاب إلى الحمام .
و لكن بعد القيام بإجراء الزراعة سنشاهد جروح في موقع الزراعة على الرأس و التي من الضروري أن لا تلمس و نقوم بترطيب بمرطب خاص و بعد ذلك ستختفي هذه الجروح بعد اليوم الخامس عشر.

ينمو الشعر المزروع لمدة اسبوعين و هذا هو نتيجة نجاح عملية زراعة الشعر، و لكن نسبة كبيرة من الشعر يبدأ في التساقط من الأسبوع الثالث و بعد ذلك يظهر الشعر الجديد من الشهر الثاني و لكن في البداية هذه الشعيرات رقيقة و خفيفة جدا و لكن بعد مرور فترة من الوقت ستتكاثف و تثخن .

في معظم الأشخاص مع فقدان الشعر المزروع سيبدأ الشعر السابق الموجود حول الشعر المزروع للمريض يدخل مع الشعر المزروع في مرحلة الراحة لفترة قصيرة (ربما تصل إلى 4 أشهر) هذه الحالة تسمى حالة الصدمى و مظهر الشعر في هذه الحاله خفيف جدا و لكن بعد مرور فترة و مع نمو و ظهور الشعر سيصل الشخص الى الكثافة المتوقعة .
في الأشهر الستة الأولى الشعر المزروع يبدو و هو رقيق و خفيف جدا و لكن من الشهر السادس فصاعدا، يصبح الشعر أكثر سماكة و كثافة و سيستغرق ذلك فترة لمدة تصل إلى 12 شهرا.

التعافي :

تختلف فترة التعافي من شخص الى شخص آخر .
لا تقود أو تشغل آلات خطرة لمدة 24 ساعة بعد إجراء هذه العملية البسيطة . يتم إزالة غرز الخياطة المستخدمة في زراعة الشعر بعد 7 أيام، و بعد 10 أيام تثبيت الشعيرات المزروعه بإحكام في الموقع الزرع .
بعد مرور فترة يوم الى يومين من إجراء زراعة الشعر بعد ذلك معظم المرضى لا يحتاجون إلى استخدام المسكنات للحد و السيطرة على الآلام .
حالات و أثار زراعة الشعر ستختفي ، و لكن وفقا لمجموعة من الشروط ، مثل كمية الشعر على الرأس، و نوعية الجلد و الخصائص العلاجية للمريض ، و بعد مرور فترة أقل من شهر ، ليس بأمكان الآخرين معرفة ذلك اذ كان هناك تم إجراء عملية زراعة الشعر،
و كل شئ يبدو طبيعي المظهر ، و مع ذلك، في بعض المرضى ستستغرق هذه الفتره لمدة 2-3 أشهر بعد إجراء زراعة الشعر. سيبدأ نمو الشعر المزروع بعد 3-4 أشهر من فترة زراعة الشعر، و لذلك، النمو الصحي و الطبيعي بعد زراعة الشعر يستغرق سنة واحدة .

الرعاية اللازمة بعد زراعة الشعر :

العناية بعد زراعة الشعر مهم جداً ،
من الضروري بعد إجراء زراعة الشعر أثناء النوم لمدة ثلاث ليالي وضع الرأس أعلى من بقية الجسم .

إذا كنت بحاجة إلى النوم و كان لديك ألم سيوصف لك الطبيب أديويه لراحتك و عموما، ليس حاجة لمضادات حيوية في هذا الإجراء. في الصباح بعد اجراء عملية زراعة الشعر، سيقوم الشخص بإزالة الضماد من على الرأس لغسل فروة الرأس ثلاث مرات فقط في اليوم الأول .
في الأيام المتبقية من الأسبوع، يجب عليك الاستحمام مرتين في اليوم . يتم تعليمك لتنظيف و غسل رأسك و لكن بلطف جداً للمنطقة المزروعة بالشامبو الخاص بك أثناء الاستحمام . في هذه الفترة وحدات الطعوم قد وضعت بصورة جيدة في المناطق الصلع و لا تتساقط من المنطقة أثناء الإستحمام .
إذا كنت تتبع التعليمات المقدمة من قبل فريق الجراحة بعد الاستحمام الأول ، فألآن لم تعد بحاجة إلى شد الضماد على الرأس .

على الرغم من أن في الأسبوع الأول بعد العلاج لعدم تساقط الشعر، يجب أن نكون حذرين جداً و بعد مرور فترة 10 أيام يمكنك استعمال الشامبو، تمشيط الشعر و العناية بالشعر الطبيعي على حسب رغبتك . في هذا الوقت ايضاً يمكنك تقصير شعرك ، بعد أربعة أسابيع من زراعة الشعر، بأمكانك صبغ شعرك إذا كنت ترغب في ذلك . عموما، يمكن للمرضى الرجوع الى عملهم اليومي مباشرة بعد الإنتهاء من زراعة الشعر، و لكن لعدة أسابيع بعد الجراحة، ينبغي تجتنب من الأنشطة الرياضية الثقيلة و ذلك بسبب التئام الجروح و شق المنطقة المانحة . للمراجعه و متابعة العلاج فان الذهاب إلى متخصصين شركة بشراطب هي أفضل طريقة لضمان النجاح الكامل لزراعة الشعر و تحقيق النتائج المثالية .

فوائد زراعة الشعر في بشراطب :

* سيتم زراعة الشعر بواسطة أطباء ذو خبرة عالية .
* أطباء بشراطب جمال لديهم المهارة و الخبرة العالية في مجال زراعة الشعر و هم يقومون بعلاج ناجح لمئات المرضى سنويا.
* للقيام بإجراء عملية زراعة الشعر نستخدم أصغر أداة لكي لا نتسبب حتى بأقل ضرر لفروة الرأس .
* بفضل المهارات و الأساليب التي نقدمها ستكون النتائج طبيعية جداً و لا يمكن لأحد أن يلاحظ بأنك قد أجريت عملية زراعة الشعر .
* بعد العلاج، لن يكون لديك أي ندوب أو آثار الخياطة في خلف رأسك و يمكنك الحفاظ على شعرك طويل أو قصيرة حسب رغبتك .
* ستكون النتائج دائمه ، لأن فريقنا يضمن أن يتم فقط اختيار أقوى بصيلات و الأكثر صحية للقيام بزراعة الشعر .
* النتائج ستكون بمظهر طبيعي و الشعر يبدو أكثر كثافةً .
* يتم زرع الشعر الجديد في اتجاه يطابق نمو شعرك، و بما أننا نختار بصيلات صحية، فالمنطقة المعالجة ستبدو بمظهر اكثر كثافة .
* يمكن أيضا علاج أثارالإصابات و العمليات السابقة .

متخصصين شركة بشراطب في مجال زراعة الشعر بإستخدام أفضل تقنيات زراعة الشعر و الأكثر تقدما يتجنبون من ترك أي أثر لتندب أو أثار الخياطة في خلف الرأس . يمكنك الرجوع الى حياتك اليومية في أقصر وقت ممكن مع أقل ألم او عدم الراحة .

 

 

عملیات تجمیل مع بشرا طب

1-نستقبلكم من المطار مجان

2-الفندق مجان

3-التحاليل الطبية مجان

4-المشد لشد الجسم بعد العملية ايضاً مجان

5-العلاج بعد العملية مجان

6-المواصلات الطبية مجان

7-تواصل بعد العمليه مجان

8-شريحة خط تليفون مع خدمة انترنيت مجان

9-وبالتأكيد المترجمة تكون مرافقة معكم

10-سياحة مدينة اللعاب مائية مجان

11-مساج طبيعي للرجال مجان

12-صالون تجميل نساء مجان

13- نتمنى لكم الشفاء العاجل مع هدية للسلامة من بشرا طب