زرع الشعر

مشاهدات : 488   |      

السعر: 600 تومان

ما هو امتداد الشعر وكيف يتم ذلك؟ ما أسلوب زرع الشعر الطبيعي المناسب لك؟ ماذا تحتاج أن تعرف قبل وبعد شعرك؟ هل "زرع الشعر"

ما هو امتداد الشعر وكيف يتم ذلك؟ ما أسلوب زرع الشعر الطبيعي المناسب لك؟ ماذا تحتاج أن تعرف قبل وبعد شعرك؟ هل "زرع الشعر"

 

مناسب لتغذية شعرك؟

زراعة الشعر وإجراءات زراعة الشعر الطبيعية

بدأت الزيادة في تساقط الشعر وعدد الأشخاص الذين يبحثون عن محلول تساقط الشعر في مكاتب الأمراض الجلدية مؤخراً بإطلاق سوق إمتداد الشعر الطبيعي. يجب أن يكون لديك معلومات كافية عنها قبل استخدام تقنيات مختلفة لتوسيع الشعر

ما هو زرع الشعر؟

الطريقة الوحيدة لعلاج تساقط الشعر واستعادة Pyvndmvy الطبيعية وPyvnddrnvahy مختلفة بما في ذلك (رئيس - الحاجب - اللحية - شارب - الرموش - المناطق أوسكار) يمكن القيام به. شعر لأول مرة في عام 1939 من قبل الطبيب الياباني، ثم نفذ الطبيب Dr.Okuda في عام 1959 من قبل الطبيب الألماني Dr.Orentreich. كانت Drsalhayy الخبرات وأساليب عدة الماضية اختبارها في نهاية المطاف اليوم التكنولوجيا Babhrgyry وفئات جديدة تسمى Kvchktrmv Mykrvgraft (micrograft) الاستخدام مما أدى إلى نتائج مرضية ومظهر طبيعي غير Vamry أن لعدة قبل حتى أن أتخيل Dshvarbvdamrvz · ح واحد تطبيق لجراحة وجدا ويستند جذور أسلوب الشعر الذي هو مرة حصاد صحية للVkasht من النقاط.

نصائح مهمة لزراعة الشعر وزرع الشعر الطبيعي

نقطة مهمة قبل زراعة الشعر

ويتم زرع الشعر وزرعه في هذه الأيام بعدة طرق ، معظمها واثق للغاية ، وحتى الآن ، شوهدت نتائج جيدة ، ومعظم المرضى سعداء بذلك. على الرغم من أن هذا إجراء بسيط وآمن للغاية ، فإنه من الضروري أن نلتزم بشكل كامل بمراعاة سلامة الطبيب والنصيحة المتخصصة للحفاظ على صحة المريض وتحقيق النتيجة المرجوة.كما أنه بسبب الحساسية العالية لهذا الإجراء ، من الضروري أن نأخذ العمل الجماعي.

لذلك إذا كنت متطوعًا في زراعة الشعر ، فإن الخطوة الأولى هي العثور على جراح ذي خبرة من أجل الحصول على نتيجة مرضية من حيث الوقت وتكلفة الجراحة ، وتحتاج أيضًا إلى معرفة المزيد عن عمليات زراعة الشعر. في هذه الأيام ، تعتبر طرق FUT و FIT واحدة من أكثر طرق زراعة الشعر شيوعًا ، والتي يمكنك اختيار أنسبها مع نصيحة طبيبك ، في الواقع ، يتم علاج بصيلات الشعر بشكل فردي وفي نفس الحالة الطبيعية ، يزرع الشعر مثل الشعر الطبيعي سوف تنمو.

ما هو الشعر المستخدم لملحقات الشعر؟

زرع الشعر تبعا لنوع من الزرع، تتم إزالة شخصها الشعر وراء أو منطقة من الجسم ومن ثم استخدام المجهر وتشريح ليتم فصل بصيلات فردي وبنفس الدقة فصل في منطقة المستقبل عن طريق شق ما يصل إلى ملليمتر عن طريق الكسب غير المشروع. الجسم أيضا لا يستجيب لهذه الشعر ، وفي الواقع ، هذا هو زرع الشعر الطبيعي الجيد. بسبب حقيقة أن عضو الزرع يتم إنتاجه من جسم الشخص نفسه ، فإنه لا يتطلب الصيانة والرعاية. والسبب لا يدعو للقلق لأن السقوط طبيعي بعد الزراعة.

ما هو الشعر المستخدم لزراعة الشعر الطبيعي

طرق تمديد الشعر

أساليب تمديد الشعر الأكثر شيوعا تشمل ما يلي:

طريقة لكمة:

تتم إزالة الشعر في حزم وتزرع في المنطقة المطلوبة باستخدام ثقوب في فروة الرأس. اليوم ، هذه الطريقة ليس لديها الكثير لتفعله لخلق مظهر اصطناعي (المعروف باسم عرض الدمية).

طريقة تمديد الشعر FUT

إزالة الشعر بشريط صغير من منطقة الظهر ، وعادة ما يتم تحت تخدير موضعي ، يحتوي على ما بين 1500 و 2500 طعم يحتوي على 7000 إلى 9000 فرشاة شعر ، ثم تم تنقيح مكان العملية بشكل رقيق ، وبما أن خط الحصاد كان في طريق نمو الشعر. عادة لا يوجد منطقة إصلاح.

لا تحتاج هذه الطريقة عادة إلى حلق شعر الرأس بالكامل ، ويتم تقصير المساحة المطلوبة للحصاد والزرع فقط ، ومن ثم تكون الجريبات المحضرة مفردة ويتم ترتيبها بشكل جيد وفقًا للتصميم المحدد مسبقًا. ميزة أخرى لهذه الطريقة هي سرعة الزرع في غضون ثلاث إلى خمس ساعات ، وفي الوقت الحالي ، تعتبر FUT هي الطريقة الأكثر موثوقية ونهائية لزراعة الشعر في العالم ، وقد حققت حتى 97٪ من مستخدمي هذه الطريقة النتيجة المرجوة.

طريقة تمديد الشعر FIT

من خلال الضرب من منطقة الشعر ، والتي يتم اختيارها عادة من خلف الرأس وأعلى الأذنين ، يتم إعادة ربط عملية الحصاد من خلال ثقب أو شق. اعتمادا على متطلبات الفرد ، تتم إزالة كل 3 إلى 5 وحدات حويصلية في بنك الشعر.في بعض الطرق ، يتم زرع طريقة تمديد الشعر FTT ، مثل طريقة FUT ، عن طريق خلق ثغرات صغيرة في هذه الطعوم. هذه التقنية موصى بها عادة في الأفراد الذين لديهم تمديدات شعر محدودة أو زرع الشعر في مناطق محدودة مثل الحواجب ، الوجه ، وموقع الجروح القديمة.

ما هي طريقة تمديد الشعر المناسبة لك؟

واحدة من أهم الأسئلة للإحالات إلى عيادات تصفيف الشعر هي مسألة الطريقة التي ينبغي استخدامها. الجواب سهل. لا تزعج نفسك ، وإذا كنت تثق في طبيبك ، اختر الطريقة ، ولكن بشكل عام ، فإن أفضل طريقة لزراعة الشعر هي FUT دورة لمدة عام واحد ، لأنه في حصاد وزرع FUT في جلسة يتم حصاد الكثير من الشعر. إن وقت العمل أقصر ، وبنك الشعر لدى المريض أقل تراجعاً ، ونتيجة لذلك ، يصبح الغرس أكثر طبيعية ويمكن الحصول على كثافة أعلى.

إذا كان المريض خائفاً من الجراحة ولا يميل إلى الغرز والتخييط ، ويقلق من ندبة الظهر (خط خياطة) أو لأي سبب آخر ، فإن FIT هو الأنسب.

إذا كان المريض لا يسمح بحلاقة الشعر ، يتم إجراء FUT لأنه سوف يتم حلقه في مزيج من شعر كامل.

 

  إذا كنت بحاجة إلى كمية صغيرة من الشعر (الحاجب ، الشارب ، اللحية ، وحفل الأوسكار) ، يتم إجراء FIT.

 

  عادة ما تتم عملية إزالة الشعر عن طريق إزالة الشعر من الجسم بسبب عدم كفاية بنك الشعر الخلفي.

المرضى الذين لديهم رأس مشوه وبدون خط شعر هم مرشح FUT الأكثر ملاءمة ، وفي الواقع ، بسبب الذوق الخاص الذي يمكن تطبيقه على زراعة FIT ، يجب أن يكون تصميم خط الشعر وزرع الرأس أفضل. طريقة FUT.

 

  إذا كان هناك حاجة إلى الكثير من الشعر خلال الجلسة ، فعادة ما يكون FUT أكثر من FIT ، ويمكن إنشاء كثافة أعلى.

مدة FIT أطول من FUT ، وتستمر طريقة FUT من 3 إلى 5 ساعات ، وفي إجراء FIT يستغرق 10 ساعات وأحيانًا أطول.

 

  في النهاية ، نؤكد أن الخبير النهائي سوف يزرع وفقا لشروط مقدم الطلب.