زراعة الشعر في ايران

بازدید : 1949   |      

السعر: 600

زراعة الشعر في ايران هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية انتشاراً و هي طريقة مهيمنة لمكافحة الخوف من فقدان الشباب و عدم إعادته ، و الذي يتم مهنياً و ذلك مع كثافة عالية .

ما هي عملية زراعة الشعر ؟

زراعة الشعر في ايران هي عملية جراحية يتم فيها إزالة الشعر من أجزاء مناسبة من الجسم و يتم وضعها في مناطق فارغة أو منخفضة من الرأس ، الصلع ، الحاجبين ، اللحية ، الرموش و …
سيكون لون الشعر المزروع تماما كلون شعر الشخص و منسق مع كل أجزاء شعره .

 

 

 

 

 

فوائد زراعة الشعر في ايران

بالنسبة للكثير من الناس يمكن لزراعة الشعر ان تظهرهم بمظهر أكثر جمالاً و شبابا ، و من ناحية أخرى، ستنحل مشكلة عدم الشعور بالثقة بالنفس بسبب الصلع و فقدان الشعر و ذلك بعد إجراء عملية زراعة الشعر .

الشعر مزروع في الجزء المطلوب يكون متناسقاً تماماً من جهة اللون و النوعية بالمقارنة بالشعر الرئيسي للمريض . إن عدم وجود ندوب بعد الجراحة هي ميزة أخرى لزراعة الشعر في ايران .

الحصول على النتائج المرضية في أقصر وقت و ظهور خط تمديد الشعر الطبيعي هو أيضا واحدة من فوائد زراعة الشعر في العيادات المتخصصة في ايران .
التكلفة المناسبة و زراعة الشعر العالية الجودة في إيران و ذلك بعيادات مجهزة التكنولوجيا على مستوى عالمي مع أطباء الإيرانيين المهرة و ذوي الخبرة العالية .
هناك ايضاً ستحظون بخدمات الفنادق و المواصلات المجانية مع

 

زراعة الشعر في ايران .

ما هي الطرق المختلفة لزراعة الشعر في ايران

أنسب و أوثق أساليب زراعة الشعر التي يتم تنفيذها حاليا في إيران و أماكن أخرى في العالم هي :

طريقة FIT
طريقة FUT
طريقة FUE 

 

 

كيف يتم إجراء زراعة الشعر بطريقة FUT ؟

اليوم، تعتبر طريقة FUT الطريقة الأكثر موثوقية لزراعة الشعر في العالم ، و نحو ۹۷٪ من المرشحين الذين استخدموا هذه الطريقة قد حققت النتائج المطلوبة من قبلهم .
في هذه الطريقة، الجراح يزيل شريط من الشعر حوالي ۶-۱۰ بوصة من الجزء الخلفي من رأس المريض و من بعد ذلك يتم إغلاقه عن طريق الخياطة . يتم إخفاء الغرز في هذا القسم من الرأس من قبل الشعر المتبقي ، و من بعد ذلك يقوم الفريق الجراحي بتقسيم الجلد المعزول من ۵۰۰ الى ۲۰۰۰ جرافت بصورة فردية أو حزم جماعية .
قد تكون عدد و نوع إزالة الجرافات متغيرة و ذلك بسبب نوعية الشعر، حجم المنطقة، لون الشعر و الهدف . و في هذه الطريقة، لا حاجة إلى حلاقة كل الشعر من على الرأس، و فقط يتم حلاقة جزء من الرأس المراد لزراعة و ازالة الشعر فيه .
من مزايا هذا الأسلوب يمكن أن تكون سرعة الزراعة و ازالة الشعر عالية حيث انه ذلك يتم في مدة ۳ إلى ۵ ساعات .

 

كيف يتم زراعة الشعر بطريقة FIT ؟

في هذه الطريقة ، يتم زراعة الشعر دون جراحة ، حيث يتم حلق شعر خلف رأس المريض، ومن ثم يتم إزالة بصيلات الشعر من قسم المانحة واحدا تلو الآخر و ذلك من قبل الفريق الجراحي بعد ذلك يتم زرع البصيلات كطريقة FUT في منطقة المتلقية ، و غالبا ما تستخدم هذه الطريقة لزراعة الحاجبين ، الشارب و اللحية .

كيف يتم زراعة الشعر بطريقة SAFE ؟

و غالبا ما تستخدم هذه الطريقة للأشخاص الذين يعانون من المنطقة المانحة ضعيفة جدا و أستخدام الشعر منها لا تستجيب لمنطقة الصلع .
و بهذه الطريقة ، فإن استخدام محرك لإزالة الشعر بصورة سريعة يسرع أجراء الجراحة إلى حد ما ، و لكن العديد من مراكز زراعة الشعر و العيادات تدعي أن استخدام المحركات الكهربائية لإزالة الشعر تضر بصيلات الشعر بشكل خطير ، خاصة في حالة أن كان الشعر خفيف جداً .

   

كيف يتم زراعة الشعر بطريقة FUE ؟

و بهذه الطريقة، يتم الجمع بين تقنيات FUT و FUE و ذلك لزيادة كثافة الشعر و عادة ما تكون الطريقة الأنسب للأشخاص الذين يعانون من مشكلة الصلع الكامل . في هذا الأسلوب من زراعة الشعر، في اليوم الأول ، بمساعدة من طريقة FUT يتم فصل الشريط من الشعر من الخلف الرأس ، و بعد فصل بصيلات ، يتم وضعها على الخط الأمامي من الرأس ، و في الأيام التالية ، بمساعدة طريقة FIT يتم إزالة الشعيرات من الأجزاء العلوية و السفلية من خط الشق FUT و وضعه بين الرأس أو بين الشعر المزروع سابقا.

كيف يتم زراعة الشعر باستخدام تكاثر البصيلات في المختبر ؟

في هذه الطريقة ، يتم إزالة بصيلات قليلة من بصيلات شعر الشخص و من ثم في المختبر، هذه البصيلات تتضاعف إلى العدد المطلوب ، و من بعد ذلك يتم زراعة هذه البصيلات بطرق FUT و FIT على الرأس .
أفضل وقت لاستخدام هذه الطريقة هو عندما يكون الشخص يعاني من نمو ضعيف في الشعر أو إذا كان الشخص أصلع تماماً و ليس لديه المنطقه المانحة المناسبة .
و لكن للأسف، كما ذكر سابقا، هذه الطريقة هي حاليا في البحث و الأختبار و قد تم اختبارها على عدد قليل جدا من الناس .

 

ما هي أفضل و أنسب طريقة لزراعة الشعر ؟

واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل مرشحين زراعة الشعر في العيادات التجميل هي , ما هي أنسب طريقة لزراعة الشعر ؟ قد يكون الجواب على هذا السؤال سهل جدا ، إذا كنت تثق بطبيبك فدع طبيبك أن يختار الطريقة المناسبة لك .
و لكن بشكل عام، فإن أفضل و أنسب طريقة لزراعة الشعر هو FUE و التي يمكن القيام به في دورتين بنفس المسافة .
فوائد هذا الأسلوب هي أنه في كل مرة يتم إزالة كمية أقل من الشعر المنطقة المانحة ، و لذلك فترة إجراء العملية تكون أقصر ، و ايضاً شعر المنطقة المانحة ستتعرض أقل للضرر، و يتم زراعة الشعر مع كثافة أعلى و أكثر طبيعية .
و لكن إذا كان المريض يخاف من الجراحة و النزيف و غير راغبة في بقاء اثار لغرزة و خياطة، و أيضا لديه قلق حول ظهور الندب خلف رأسه و أيضاً يحتاج كمية صغيرة من الشعر للزراعة فأفضل طريقة له هي طريقة FIT .

ما هي الخطوة الأولى و الأكثر أهمية لإجراء جراحة زراعة الشعر ؟

و بالنظر إلى أن جراحي و متخصصي الجمال في مختلف المجالات و كذلك زراعة الشعر في ايران لديهم درجة عالية من التخصص ، و لكن ، لسوء الحظ ، بعض الناس، مع أقل أو عدم وجود العلم و الخبرة ،
بإستخدام أساليب خيالية و خاطئة يقومون بإجراء بعض عمليات التجميل مثل زراعة الشعر، و نتيجة ذلك، البحث على جراح من ذوي الخبرة و متخصص في مجال عمليات الجمال و مع مستوى أعلى من الخبرة، يزيد كثيرا من نجاح العملية و الوصول الى النتيجة المطلوبة .
عندما يكون جراح زراعة الشعر و فريق زراعة الشعر ليس لديهم الخبرة اللازمة في هذا المجال ، حتى باستخدام أفضل طريقة لزراعة الشعر قد لا يؤدي إلى نتيجة إيجابية وبالاضافة الى ذلك أيضا قد يسبب تلف في المنطقة المانحة الخاص بك .

 

ما هو الشعر المستخدم في عملية زراعة الشعر ؟

في زراعة الشعر تبعا لنوع الزراعة يتم التقاط الشعر من مؤخرة الرأس أو أجزاء اخرى من جسمه ،
ثم باستخدام المجهر، يتم إزالة بصيلات عن طريق أخذها بصورة جرافت و من ثم زرع مع نفس الحساسية التي تتم إزالتها في منطقة المتلقية عن طريق جعل شقوق حوالي من ملليمتر واحد .
النقطة الإيجابة في زراعة الشعر الطبيعي هي ان الجسم يتقبل الشعر و لا يتفاعل معه نظرا لأن يتم التقاط الشعر و إجراء زراعة الشعر من جسم المريض .

كيف تتم عملية زراعة الشعر ؟

في الاستشارة الأولية، يقوم الجراح بتحليل فروة الرأس لدى المريض و يتناقش معه عن طلبات المريض و توقعاته و تحدث و عن العواقب (العلم لمعرفة الكثافة الفعلية للشعر الشخص في منطقة المانحة ) و يجلس مع المريض في محادثة .
في هذه المرحلة، قد يعالج بعض المرضى بعلاجات موضعية من المينوكسيديل و الفيتامين و ليس هناك حاجة للعلاج الجراحي .
و لكن بالنسبة للمرشحين لعملية جراحية ، يتم زرع الشعر في عيادات التجميل بالمخدر الموضعي ، بعد أن تم إعداد الشعر من قبل واحدة من الطرق المذكورة أعلاه، و تتم العملية من قبل الجراح في المنطقة المراد زراعة الشعر فيها .
في هذه المرحلة ، يقوم الجراح بجعل الثقوب باستخدام إبرة أو السكين الجراحية ، ثم كل من الجريبات سيتم وضعها بعناية في الثقوب التي تم إنشاؤها. في هذا الوقت ، أعضاء الفريق الآخرين يساعدون الجراح في زراعة الشعر .
النقطة المهمة التي يجب اتخاذها هنا هي أن الشعر المزروع من قبل الجراح سوف يتساقط تماما لمدة ۴ إلى ۶ أشهر، و لكن سينمو بعد ذلك فعلى المريض أن لا يكون قلقا بشأن فقدان الشعر .

 

كم تستغرق فترة من الزمن عملية زراعة الشعر في ايران ؟

عادة، مدة هذه العملية تعتمد على حجم المنطقة المطلوبة زرعها، و ذلك قد تستغرق حوالي من ۴ إلى ۸ ساعات .
في اليوم الأول من وصولك إلى إيران (اذا وصلت الى ايران في الصباح أو الظهر ) بإمكانك الذهاب الى العيادة مع المترجة ، و يقوم الطبيب بفحصك من أول يوم وصولك الى ايران .
والبدء في زراعة الشعر في صباح اليوم التالي .
اعتمادا على كمية تساقط الشعر، فإنه يأخذ بين ۱ و ۲ يوم و يستمر ذلك بين ۴ و ۶ ساعات كل يوم
و في اليوم الأخير يضع الضماد و يتم الغسيل ، بعد ذلك سوف يتم تعليم كيفية استخدام الأدوية
ثم يمكنك العودة بسهولة إلى بلدك .

من هم الأشخاص الذي بحاجه لعملية زراعة الشعر الثانوي ؟

إذا كان المريض يواجه فقدان الشعر المستمر بعد إجراء زراعة الشعر أو إذا كان هو الشخص يفضل أن يكون لديه شعر بكثافة أكثر ، فهناك وجود إمكانية لمرحلة أخرى من زراعة الشعر .

هل عملية زراعة الشعر في ايران تكون مؤلمة ؟

عادة ، أثناء و بعد إجراء عملية زراعة الشعر، لن يشعر المريض بأي ألم، و ايضاً هناك لا وجود للأثار من إصابات في المنطقة التي يتم إزالة الشعر منها .
و لكن فقط في هذه المناطق قد تظهر تورم و إحمرار لعدة أيام و سبب ذلك في إزالة بصيلات (الجذر) من الشعر، و سوف تختفي هذه التورمات و الإحمرار لمدة تصل إلى ۱۰ يوما .
و تستخدم المضادات الحيوية الموصوفة من قبل الطبيب و ذلك بعد الجراحة ، عادة لمنع التهابات الجروح أو عملية الزراعة .

 

ما الذي يجب مراعاته بعد إجراء زراعة الشعر ؟

قد يقوم الجرح بشد الرأس بشاش لمدة يوم أو يومين ، و سوف يتمكن معظم الناس من العودة إلى العمل و نشاطاتهم اليومية بعد يومين إلى خمسة أيام من إجراء العملية .
النقطة الوحيدة التي تحتاج إلى متابعة بعد زرراعة الشعر هو غسل المنطقة المزروعة بعانية في الأسبوعين الأولين بعد الجراحة و تجنب من الممارسات الثقيلة في أول أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بعد إجراء الجراحة .

ما هي تكلفة زراعة الشعر في ايران ؟

تكلفة زراعة الشعر تختلف وفقا لما يلي :

كمية الشعر الذي يحتاج الشخص لزراعة .
المنطقة التي سيتم الزراعة فيها .
طريقة زراعة الشعر .
التخصص و خبرة و مهارات الجراح .
العيادة التي يتم فيها إجراء هذه الجراحة .

 

ضمن لك زراعة الشعر الطبيعي بأعلى جودة و بكثافة عالية بمبلغ ۱،۱۰۰ دولار، و الذي يتضمن :
زرع الشعر الطبيعي من قبل FUE أو FIT اعتمادا على كمية تساقط الشعر و رأي الطبيب

مترجمة مجاناً كل يوم

خدمة نقل مجانية إلى المطار والفندق و العيادة مع سيارة شركة
سيم و إنترنت مجانا
دواء لمدة ۶ أشهر
إقامة مجانية في الفندق
الفحوصات و PRP ايضاً مجاناً

 

1-نستقبلكم من المطار مجان

2-الفندق مجان

3-التحاليل الطبية مجان

4-المشد لشد الجسم بعد العملية ايضاً مجان

5-العلاج بعد العملية مجان

6-المواصلات الطبية مجان

7-تواصل بعد العمليه مجان

8-شريحة خط تليفون مع خدمة انترنيت مجان

9-وبالتأكيد المترجمة تكون مرافقة معكم

10-سياحة مدينة اللعاب مائية مجان

11-مساج طبيعي للرجال مجان

12-صالون تجميل نساء مجان

13- نتمنى لكم الشفاء العاجل مع هدية للسلامة من بشرا طب

 

عملیات تجمیل مع بشرا طب

خدمات الترجمه و السیارات المشاوره المجانیه عبر واتساب:

00989152231487