دهن

مشاهدات : 513   |      

السعر: 1,500 تومان

الدهون البطنية والدهنية هي واحدة من الدهون التي لا تكاد تدمر بالإضافة إلى تعطيل اللياقة البدنية ، والحاجة إلى برنامج وحركات علم التغذية مناسبة.

هل لديك هذا النظام الغذائي للياقة البدنية والقضاء على البطن الخاص بك

مما لا شك فيه أن الحصول على معدة في الجانب المستوي السلس من الأحلام هو رغبة لجميع الناس. صحيح أن حرق الدهون الزائدة ليست مهمة بسيطة ، ولكن يجب أن تعرف أنها لا تعمل كما هو معروف. فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك على التخلص من قطرات الدهون وتضيق محيط الخصر لديك.

خطة نظام غذائي صحي

لاحظ أنه لا توجد أي حمية خارقة للدهون. ومع ذلك ، يمكنك أن تكون أكثر فائدة من خلال اتباع نظام غذائي صحي وفخذين صحيين.

وجبة الإفطار:

وحدة من الفاكهة أو العصير (لتوفير الفيتامينات) + الحبوب الكاملة + منتجات الألبان قليلة الدسم (لتزويد الكالسيوم) ، مثل الجبن أو الزبادي + مشروب جيد مثل الشاي أو القهوة أو عصير الفاكهة أو التحلية (للمياه) الجسم).

الغداء:

خضراوات خضراء + سمك أو بيض أو لحم قليل الدسم + خبز + جبنة

وجبة منتصف الليل:

وحدة من الفاكهة أو كيس الزبادي مع الفواكه الجميلة أو خبز مصل اللبن الكامل مع الجبن قليل الدسم.

العشاء:

سلطة خضار + سمك أو دجاج أو بيض + زبادي واحد + خبز + وحدة فاكهة واحدة. الفاكهة هي بديل جيد للحلويات الحلوة والدهنية التي تجلب الكثير من السعرات الحرارية للجسم. لاحظ أن حجم دجاجتك أو أسماكك لا ينبغي أن يكون مرتفعًا جدًا ، لاحظ أنه لا يجب عليك أبدًا إزالة العشاء من وجبتك.

أفضل تمارين اللياقة:

من المهم جدًا جعل بعض حركات انقاص الوزن الموضعية تصبح عادتك اليومية. نوصي بأن تضغط على عضلات البطن كل صباح ، كما تستيقظ ، وأنت مستلق على ظهره. بعد مرور خمس ثوانٍ من الصبر ، استرخي عضلاتك بعمق. بقدر ما تستطيع ويمكنك تكرار هذه الخطوة.

وهناك حركة أخرى تساعد على سلاسة الدهون في الأجنحة وهي الاستلقاء ، ووضع ركبتيك معاً وإضافة القليل ، ثم إزالة الجزء العلوي من الجسم ببطء من الأرض ثم العودة إلى المركز الأول.

  كرر هذه التحركات لكل جانب من 25 إلى 30 مرة ؛ ثم ، عندما تكون مستلقًا ، قم بتمديد رجليك ، وارفع كلاهما معاً ثم عد إلى الأول بعد ثوانٍ قليلة.

لا تنسي ما يكفي من النوم

للحصول على أسفل الظهر ضئيلة ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة والتغذية الصحية ، يجب أن يكون لديك نمط حياة صحي. الحياة الصحية الصحية تبدأ بنوم جيد. لاحظ أن تقليل ساعات النوم سيزيد من شهيتك.

من المثير للاهتمام ملاحظة أن الباحثين يعتقدون أن الأشخاص الذين ينامون أقل من 6 ساعات في اليوم ينتجون الأنسولين بنسبة 50 في المائة ، وهو أحد المصادر الرئيسية لمخازن الدهون. نوصي بالنوم قبل الساعة 11:00 والاستيقاظ في ساعة معينة. في الليل ، تجنب شرب الشاي أو القهوة التي تسبب الأرق. خذوا العشاء قبل ساعة ونصف على الأقل من موعد النوم واستخدموا أنشطة مريحة قبل النوم ، بدلاً من مشاهدة التلفزيون.

اليوغا لاستعادة لياقته

ممارسة تمرين كمال الاجسام أو اليوجا سيجعل عضلاتك تقوي وتضيق. بما أن عضلات البطن وأسفل الظهر لديك أقوى ، فإن منع شفط الدهون ومنع ترقق أسفل الظهر ، أثناء ممارستك للتمارين الرياضية ، يجب أن يكون حذراً بشأن نظامك الغذائي.

إذا كنت مطمئنا بشكل ثابت على الأطعمة الدهنية والسكرية في نظامك الغذائي ولا تقيد استخدامها ، فستكون جهودك عقيمة. لاحظ أن معظم الناس لديهم عضلات بطنية جيدة لسوء الحظ.

  إذا كنت تريد العضلات أكثر ، تحتاج إلى تقليل وزنك وتقوية عضلات البطن عن طريق ضبط النظام الغذائي الخاص بك وممارسة الرياضة.

استفد من التدليك

للتخلص من الانتفاخ من البطن ، واستخدام الدهون حول خصرك وكتفيك ، استخدم زيت نبات الطرخون. كل ما عليك القيام به هو تدليك بطنك وأفخاذك بالزيت النباتي.

  نوصي بخلط 10 قطرات من الزيت النباتي من الطرخون أو زيت الزيتون مع 10 قطرات من زبدة البندق وبعد كل وجبة ، طبق الوجبة الرئيسية على البطن والجناح. تدليك بشرتك بلطف لاستيعاب النفط.

 

 

خدمات الترجمه و السیارات المشاوره المجانیه عبر واتساب:

00989152231487