البوتوکس

مشاهدات : 647   |      

السعر: 150 تومان

عملية طبيعية للشيخوخة تزيد من حجم وجوهنا ، والتي تعد واحدة من العوامل الأصغر سنا. في مناطق الوجه التي تبدأ بفقدان الكولاجين والدهون ، تحدث تغيرات تجعل تلك التغييرات تبدو متعبة وتسبب ارتخاء الجلد. نتيجة لذلك ، تظهر التجاعيد والآفات الجلدية الأخرى.

هل حقن الهلام أفضل أم حقنة دهون؟

لا يمكن إنكار أن العملية الطبيعية للشيخوخة العمرية تقلل من حجم وجوهنا ، وهو أحد العوامل الشابة.

في مناطق الوجه التي تبدأ بفقدان الكولاجين والدهون ، تحدث تغيرات تجعل تلك التغييرات تبدو متعبة وتسبب ارتخاء الجلد.

نتيجة لذلك ، تظهر التجاعيد والآفات الجلدية الأخرى.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات التي تجعلها تبدو أصغر سنا من خلال استعادة الحجم مرة أخرى.

اليوم ، عدد المرضى الذين يستخدمون الحشوات لتجديد تجاعيد الوجه ، وتسليط الضوء على الأنواع ، ومسكن الشفة الأكبر دون التسبب في الإصابة أو الجراحة في تزايد مستمر كل يوم.

يتم استخدام الحشو بطريقتين رئيسيتين: حقن الجل أو شفط الدهون أو الحقن المحبة للدهون.

السؤال المهم لكثير من المتلقين هو أنه من الأفضل حقن الدهون أو حقن هلام في حالة الحشو؟

كلما ارتفع العمر ، تنخفض الأنسجة الدهنية للوجه ، وتزداد تدلى ، وارتخاء التجاعيد ، بحيث لا يمكن إزالة الجلد إلا عن طريق الجراحة ، ويؤدي ذلك إلى أن يصبح الأصغر سنا عاما ، وفي بعض الأحيان يتم الحصول على مظهر مصطنع وغير طبيعي.

دائمًا ما يؤدي شد وشد الجلد إلى جعله أصغر سناً ، ولكنه سيجعله أصغر سنًا ، نظرًا لكونه ممتلئًا وكبيرًا.

في الوقت الحاضر ، نظرا لشعبية الجمهور ، فإن العديد من إجراءات تجديد شباب الجلد ، مواد حشو أو مواد حشو الصبغة تستخدم على نطاق واسع.

يمكن استخدام الحقن الملئ لملء خطوط الخطوط المجوفة والغرامة وكذلك تشكيل الوجه.

الخطوط المشتركة من عبوس تشمل خطوط الأنف وخطوط الابتسامة.

الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العينين والقرنية هي مثال للخطوط الدقيقة.

عن طريق خياطة الشفاه يمكنك تغيير التجاعيد وشكل الوجه ، والذي يتم عادة عن طريق الحقن.

في الواقع ، لكل من إجراءات الحشو هذه مزاياه الخاصة ، وهذا يعني أن كل واحد ، وفقًا لأهداف علاج المريض ، قد يكون متفوقًا على الآخر في الظروف الخاصة. ويستند قرار استخدام طريقة حقن الهلام ضد طريقة حقن الدهون على الظروف المحددة لكل مريض.الجل وشفط الدهون هي مفيدة في بعض الحالات

لحقن الجل ، قد يكون المرض خيارًا مناسبًا ، وللآخر ، يمكننا استخدام الشفة للحصول على نتائج أفضل. متوسط العمر الافتراضي يختلف باختلاف الفرق في مواد الحقن.

النقطة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار هي أن هاتين الطريقتين فعالتين بشكل كامل ومقبولان من قبل الخبير ، الخبير المناسب وذات الصلة ، إذا كان مناسبًا ، مع التقنية المناسبة ، لكن على أي حال ، الاختلافات من حيث العملية وهناك فعالية من هاتين الطريقتين.

الاستفادة من حقن الدهون مقابل حقن أنواع الهلام

يتم أخذ الدهون من الشخص نفسه ، حتى نتمكن من التقاط ما نريد (حتى أكثر من حوالي 500cc ، مع الشعور بالوجع في الأرداف).

إذا كنت ترغب في ملء هذا الحجم الكبير مع الهلام ، يمكن تحريك الحجم الهائل من الجل ويمكن أن ينتقل من نقطة إلى أخرى مع الضغط الخارجي الذي يدخل الجلد ، مما يسبب التفاوت على الجلد.

إذا كانت مرتبطة بالدهون في الجسم عندما يتم حقنها في المنطقة ، فإنها ستحيط الأوعية والأنسجة في الجسم وستكون جزءًا من الدهون الطبيعية في تلك المنطقة (ما يُسمّى الجسم يغلي). لن تكون هناك حركة.

عادة ما يتم إزالة الدهون من المناطق المقاومة للتمارين وممارسة الرياضة ، مثل البطن والبطن والأرداف وما إلى ذلك ، لذلك لا يمكن التخلص من الدهون بسهولة بعد ممارسة التمارين الرياضية في مناطق مثل الوجه.

ولكن العمر الافتراضي للدهون المحقونة يعتمد على كيفية إزالته وكيف يتم حقنه ، مع النقاط الأساسية إذا تم اتباعها ، سيكون لها فترة صلاحية طويلة جدًا.

يمكن تخزين الدهون لمدة 6 أشهر في الثلاجات العادية و 2 سنة في الثلاجات الصناعية ، ثم الحقن مرارا وتكرارا.

لذلك ، إذا طلب الشخص جزءًا من المنطقة المحقونة بعد الحقنة الأولى ، فإن الدهون متوفرة بسهولة ولا تتطلب سوى إعادة الحقن.

ميزة أخرى مهمة من الدهون من هلام أو بدلة هي نسيج دهني طبيعي أن لمسة دهنية أمر طبيعي جدا.

الاستفادة من حقن أنواع هلام بالنسبة لحقن الدهون

لا يحتاج حقن الهلام إلى الاستخلاص ويجب حقنه في السطح في خطوة واحدة ، يجب أن يتم حقنه في الطبقات السطحية ، لذلك يكون في الأفق أكثر ، وليس هناك حاجة إلى الكثير من المهارات ، والنتيجة النهائية سريعة ، ومضاعفات حقن الدهون لمهارة الطبيب وتقنيته.

يعتمد الأمر على الكثير ، ففي الأيام القليلة الأولى يحدث الكثير من التورم بسبب المساحة الكبيرة للحقن ، وهو يتطلب المزيد من التخدير ، أما بالنسبة للنتيجة النهائية ، فيجب على المريض الانتظار لفترة أطول ويجب حقنه بطريقة واحدة.

على الرغم من أن إجراء حقن الدهون هو الجسم من الدهون المستخرجة من الجسم ، فإنه يمكن اعتباره إجراء جراحي بسيط ، لأنه في منطقة إزالة الدهون ، يتم إنشاء شق صغير وسوف يتطلب خياطة.

بعد القيام بذلك ، من الضروري أخذ وقت للتعافي ، ويجب أن يقبل المريض خطر إجراء جراحة صغيرة باستخدام أدوية مخدرة وفترة تعافٍ من أجل القيام بذلك.

لكن حقن الجل هو عملية جراحية بدون جراحة وبالتالي فهي أكثر شعبية. هذا لا يتطلب التخدير ولن يسبب أي إزعاج في الشخص. ومع ذلك ، فإن نتائج هذه العملية محدودة.

حقن الجل لا يسبب أي إصابات. الندوب من حقن الدهون ستكون صغيرة. أي ندبة من هذه العمليات ، سواء تم حقنها أو تسميدها ، ستكون صغيرة للغاية. انهم يحاولون جعل هذه الجروح في الأماكن التي يمكن ارتداؤها.

أخيرا

بالطبع ، عندما يبحث الناس عن علاجات التجميل ، فإن العامل الأكثر أهمية هو فعالية هذه الطريقة. إذا كان التأثير الجمالي ليس له نتائج مهمة ، فلن يكون مفيدًا. كل من الأساليب المذكورة أعلاه ، إذا تم تنفيذها من قبل جراحي التجميل ذوي الخبرة ، سيكون لها نتائج هامة. يمكن أن يؤثر حقن الدهون على الجسم كله وسوف يكون تأثيره محتملاً للبقاء لعدة سنوات. حقن هلام هو أكثر عملية ، وهو أقل مقاومة لحقن الدهون.

في بعض الحالات ، يكون أفضل خيار لمعالجة الشيخوخة هو الجمع بين هاتين الطريقتين واستخدامهما في وقت واحد. حقن الدهون يمكن أن يعيد كمية الوجه المفقود ويقتل الجلد ، ولكن في بعض الأحيان يكون محدودا في إزالة الخطوط الضيقة حول الفم. من خلال حقن الدهون والهلام عن طريق الحقن ، يمكن للجراح تلبية جميع توقعات الفرد.

يجب استخدام البوتوكس بشكل أساسي للقضاء على خط الاحتكاك ، ولكن إذا كان هذا الخط متقدمًا ولا يختفي مع البوتوكس الكامل ، فيمكن للمرء استخدام حشو ، الأول هو البوتوكس ، وبعد حوالي 10 أيام مع الانتهاء من تأثير البوتوكس تحديد ما إذا كانت هناك حاجة للحشو.

عادة ما يكون هذا هو الحال بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خط عبوس عميق وبطء في اتخاذ إجراءات. بالنسبة إلى التجاعيد الأخرى مثل الضحك ، يُنصح بحقن الجل إذا أراد المريض أداء عمل بسيط في العيادات الخارجية مع الحد الأدنى من التلاعب والتورم. ولكن إذا كان الوصول إلى غرفة الجراحة وفترات طويلة من التورم مقبولة بالنسبة له ، فمن المستحسن بالتأكيد حقن الدهون لأن الدهون أكثر أمانًا.

 

خدمات الترجمه و السیارات المشاوره المجانیه عبر واتساب:

00989152231487

 

مثال

الخدمات مجان مع  بشرا طب


1-نستقبلكم من المطار مجان


2-الفندق مجان 


3-التحاليل الطبية مجان


4-المشد لشد الجسم بعد العملية ايضاً مجان


5-العلاج بعد العملية مجان


6-المواصلات الطبية مجان


7-تواصل بعد العمليه مجان


8-شريحة خط تليفون مع خدمة انترنيت مجان


9-وبالتأكيد المترجمة تكون مرافقة معكم


10-سياحة مدينة اللعاب مائية مجان


11-مساج طبيعي للرجال مجان


12-صالون تجميل نساء مجان


13- نتمنى لكم الشفاء العاجل مع هدية للسلامة من  بشراطب