الانف

مشاهدات : 498   |      

السعر: 1,200 تومان

هدفك من إجراء "جراحة الأنف" و "جراحة الأنف" هو الوصول إلى وجه جميل مختلف عن وجهك من قبل. لا أحد يحب أن يفعل ما يحلو له بعد إجراء جراحة الأنف التجميلية وتحمل التكاليف والرعاية ما بعد الجراحة

هدفك من إجراء "جراحة الأنف" و "جراحة الأنف" هو الوصول إلى وجه جميل مختلف عن وجهك من قبل. لا أحد يحب أن يفعل ما يحلو له بعد إجراء جراحة الأنف التجميلية وتحمل التكاليف والرعاية ما بعد الجراحة.

 

جراحة الأنف الجيدة والناجحة (جراحة الأنف)

يفكر الأشخاص الذين يذهبون لجراحة الأنف في تغيير أجمل وأكثر تميزًا في وجوههم تحت الرأس الجراحي ، وإذا لم يتوقعوا أن تكون الصورة جيدة ، فلن يكونوا جيدين. الجراحات الأنفية في إيران آخذة في الارتفاع بسبب حقيقة أن جراحي التجميل الإيرانيين هم من بين أفضل الجراحين في العالم ، ولإثبات هذه النقطة ، يكفي القول أن جراحي التجميل الإيرانيين خلال العام ، بالإضافة إلى آلاف العملاء المحليين ، أنها تثبت أيضا قدراتهم في جراحات الأنف من الأجانب.

من ناحية أخرى ، يعد الأنف أحد أهم أعضاء الجسم ، ووظائفه حيوية بالنسبة للبشر ، وأقل اضطراب لهذا العضو يمكن أن يكون له مشكلات ، لذا لكي نكون جميلين ، يجب ألا نتجاهل الصحة ونشير إليه أولاً. تأكد من أن أخصائي الرعاية الصحية في حالة جيدة ، ثم أنظر إلى وسيم.

كل شيء عن جراحة الأنف

في بعض الأحيان ، إلى جانب المشاكل الواضحة ، هناك اضطراب داخلي ، بما في ذلك الاورام الحميدة ، وتشوه في الأنف ، وحجم الغدة الأنفية ، بالإضافة إلى المشكلة ، يمكن أن تكون جميلة بشكل مدروس ، ولكن لا يزال يؤكد ذلك بالإشارة إلى أطباء الأذن. حتى الآن ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه مع تصميم هذا العامل يجب أن نذهب إلى جراح التجميل المتخصص للحصول على نتيجة جيدة في جراحة الأنف التجميلية. في ما يلي ، يجب علينا الالتزام بالقنوات والسُديم التي يجب مراعاتها قبل وبعد الجراحة التجميلية للأنف.

جراحة الأنف الأنبوبية والمفتوحة:

يجب أن تعرف أن جراحة الأنف ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف بطريقتين مفتوحتين ومغلقتين ، ويقال إن الإجراء المفتوح هو قطع دقيق بين أنف الأنف ، وفي هذه الحالة يمكن للبشرة أن ترفع بسهولة من الأنف ، ولكن في يتم قطع الإجراء المغلق من داخل الأنف. ومع ذلك ، في كلتا الطريقتين ، يتم إزالة الجلد من الهيكل العظمي الأنفي ، لأنه من الضروري الوصول إلى الهيكل العظمي الأنفي. كل من العمليات الجراحية المفتوحة والمغلقة لها المزايا التي نشير إليها.

الاستفادة من الإجراء الجراحي:

في الجراحة المفتوحة ، يكون الطبيب أفضل ويمكن أن يكون من الأسهل إجراء تغييرات إذا لم تكن متاحة بسهولة في الجراحة المغلقة. في الجراحة المفتوحة ، فإن القدرة على الأداء في الأنف هي مشكلة في سهولة إدخال الغضروف والطعوم العظمية أو الأطراف الصناعية.

الاستفادة من ممارسة جراحة الأنف كحزمة

لا يوجد قطع في منطقة كليومو.

 

وقت التشغيل هو أقصر.

 

التضخم أقل بعد الجراحة.

للأنف الأنفية التي يتم إغلاقها والتي ينصح بإجراء جراحة مفتوحة لها:

في الأساس ، إذا كانت المشاكل في الأنف معتدلة ومحدودة إلى التذبذبات العظمية / الغضروفية والعضلات الأنفية تتطلب إجراءً محدودًا ، فإن الإجراء المغلق هو الأفضل ، ولكن في الجراحات التصالحية التي تتم في الغالب للمرة الثانية ، التهاب الجلد الناجم عن التأثير والمطبات والجيوب الأنفية واحتقان الأنف الخلقي (الأنف / الشفتين) هي طريقة مفتوحة. في جراحة الأنف مفتوحة الأربية ، حيث أن تكوين الغضروف المفتوح يتطلب غالباً التعزيز والتجديد ، فإن الطريقة المفتوحة تكون أكثر ملاءمة.

ما هي فعالة في جراحات الأنف؟

جودة جلد الأنف هي واحدة من المحددات الرئيسية للنتيجة الأنفية. ملاحظة النقاط بعد جراحة الأنف لا تؤثر على النتيجة المرغوبة ، لكن العامل الأكثر أهمية في جراحة الأنف الأنفية هو تعصب وخبرة طبيب الجراح.

جراحة الأنف (جراحة الأنف) هي أفضل مع التخدير أو التنميل؟

ومن المؤكد أن رأي الطبيب سيكون أول من يتحقق من حالة الفرد ، ولكن بصفة عامة ، إذا تم استيفاء جميع المعايير اللازمة ، فإن المخدر الكامل أفضل من المخدر الموضعي.

النقاط الهامة قبل الجراحة التجميلية:

يجب أن تكون حالتك الجسدية جيدة لجمال حياتك ، لذلك عليك توفير النقاط التالية:

ممنوع التدخين والشيشة لمدة أسبوعين قبل الجراحة

لا ينبغي استخدام الأسبرين وعوامله المماثلة ، مثل البروفيلين ، لمدة أسبوعين على الأقل قبل العملية ، لأنها تميل إلى زيادة النزيف.

في حالة البرد ، يؤخر عمل الأنف.

خذ الدواء العشبي أو الكيميائي مع طبيبك.

لا تأكل العديد من الجراحات الأخرى من 8 ساعات قبل الجراحة.

لا ينبغي تجاهل أهمية الوزن المتوازن ، يجب على المرضى الذين من المقرر أن يخضعوا للجراحة الاختيارية بالتأكيد ليس لديهم مشاكل في الوزن. هذا يعني أن كل من سوء التغذية الأساسي والثانوي يجب أن يصل إلى الوزن الطبيعي قبل الجراحة ومن ناحية أخرى ، الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو السمنة جدا والذين لديهم مؤشر كتلة الجسم أكثر من 40 إلى 45 ، وهكذا ويقال إن "الدهنية" ليست جراحية لأن خطر التخدير مرتفع. هؤلاء الناس يجب أن يخفضوا وزنهم ثم يستعدوا للجراحة. هذا سوف يقلل من خطر العمل

النقاط المهمة والرعاية بعد جراحة تجميل الانف:

في الأيام القليلة الأولى بعد العملية ، يجب تجنب أي ضربة على الأنف. على سبيل المثال ، عندما تنام ، يجب أن تنام.

استخدام كيس الثلج الخاص على العيون التي تعطى بعد جراحة الأنف هو أمر إلزامي حتى 24 ساعة بعد الجراحة للحد من التورم.

يجب ألا يتم القيام بتصريف إفرازات الأنف بالضغط حتى 2 إلى 3 أسابيع بعد الجراحة بأي حال من الأحوال.

في غضون بضعة أسابيع بعد إجراء التنفس الأفضل ، يمكن غسله عدة مرات في اليوم بمحلول ملحي.

في الأسابيع الأولى بعد الجراحة ، يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس.

و قدر الإمكان ، بعد أسابيع قليلة من الجراحة ، من الأفضل عدم استخدام النظارات ، خاصة النظارات الشمسية.

بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من الجراحة ، تجنبي ممارسة التمارين الثقيلة.

يحظر تناول الأطعمة التي تسبب الإحساس بالجلد والحكة. أيضا ، لا ينصح بتناول الأطعمة التي تتطلب مضغ على المدى الطويل حتى الأسبوع الأول بعد احتقان الأنف.

غسل الوجه أو الاستحمام بشرط أن لا يكون المزيج على الأنف رطبًا.

ماذا نأكل بعد الجراحة التجميلية الأنفية وماذا نأكل؟

إذا أردنا تصنيف هذا الجزء من الجراحة التجميلية الأنفية بدقة ، فيجب أولاً وصف يوم الجراحة.

جراحة الأنف اليوم

تحظر الأطعمة المحظورة وتؤكل الحساء والبطاطا المطبوخة والخضروات المسلوقة.

لا ينصح بتناول الأطعمة المغمسة.

تجنب استخدام الأطعمة الغنية بالتوابل.

شرب السوائل ولكن دون القش.

يوم الجراحة لا تأكل الفواكه الحمضية مثل البرتغال والبرتغال.

يتم تغذية عصير الزنجبيل والأناناس وفاكهة الأناناس في الأيام الأولى بعد جراحة الأنف

جراحة الأنف الناجحة

مع هذا الفهم البسيط لقياس جراحة مبادئ النجاح الأنف البلاستيك، ونحن ندرك أن العديد من التقديرات نفسها بأنها عملية الأنف وآثار غير طبيعية، وليس فقط على جمال واضاف واحد على الأقل، ولكن أيضا لإظهار علامات على وجوه لقد تضررت الجمال.

 

  1. واحد من أهم العوامل في النجاح بعد العملية الجراحية هو التشخيص الدقيق. هذا هو على حد سواء من حيث تحديد سبب Zybanbvdn الأرقام المتوقعة بناء على تحليل دقيق للحالة وفي الكشف عن مشاكل في التنفس دقيقة قبل الجراحة مهمة لمرضى الأنف جراحة التجميل من الجمال الطبيعي واستكشاف الأخطاء وإصلاحها صحة الجهاز التنفسي والأنف بعد الجراحة للتأكد.

في بداية عملية جراحية، قبل بدء الجمال وتغيير شكل الأنف، ويجب أن عملية تجميل الأنف بذل كل جهد لإصلاح انحراف الحاجز الأنفي وفتح المجال للتنفس ومن ثم ضمان أن الطريقة الطبيعية للتنفس، والجزء الثاني من الجراحة. الذي ينطوي على تعديل بنية الأنف وخلق مناسب في أجزاء مختلفة من الأنف والوجه. إذا لم يتم إصلاح الحاجز الأنفي ، فسيواجه المريض مشاكل في التنفس بعد الجراحة.

 

  1. جراحة الأنف البلاستيكية ، بالإضافة إلى جعلها مناسبة في الأنف ، يجب أن توفر اتصالاً أكثر متعة بين الأنف وميزات الوجه الأخرى. في هذه الحالة، والمرضى يثقون مئة في المئة للمبادئ والأساليب التي تعمل على الذهاب، وخطة عمل تفصيلية تستند على مبادئ جراحة تجميل الوجه ومشاكل في الجهاز التنفسي ومستحضرات التجميل والاستفادة كاملا من الفن والعلم الجراح لترك لجراحة الأنف ليس مسألة ذوق.

لا يشبه الأنف نموذجًا للثوب الذي يختاره أي شخص وفقًا لذوقه الشخصي. أفضل أنف لكل شخص هو أنف واحد فقط ، والذي يعتمد على أنسجة الأنف والأنف ، ونسب مكونات الوجه وإفراز الجهاز التنفسي. وفقا لمبادئ الجمال، إلا أن الأنف لأقصى قدر من الجمال يخلق أعلى نسبة من الوجوه، بدلا من الصغيرة، على سبيل المثال، وأنف قصير للغاية النار أصل ÷ غير صحيح، على ما يبدو تبيّن أن الجزء السفلي من الوجه مرسوم ومرتفع أو أن الشفة العلوية عالية جدًا. في بعض العمليات ، التي ركزت فقط على تقلص الأنف ، لم يضف جمال الشخص فقط ، بل اختفى وجه الوجه تمامًا. في الواقع ، معنى الجمال يتناسب والتناغم بين المكونات.

 

 

خدمات الترجمه و السیارات المشاوره المجانیه عبر واتساب:

00989152231487