أنواع طرق الزراعة

بازدید : 373   |      

السعر: 400

إن زرع نوع أو نوع من أنواع الجراحة هو واحد من أكثر العمليات الجراحية التي تم إجراؤها بشكل جميل والتي أصبحت شائعة بين النساء هذه المرة. يتم إجراء هذه الجراحة التجميلية بشكل عام من قبل أطباء جراح التجميل وأخصائي التجميل من حيث المظهر الجسدي والجسدي ، أو الجل المحقون ، أو الدهون ، أو التضمينات الخاصة بالأداة التعويضية للأمعاء. البقاء على اتصال مع مجموعة متنوعة من أساليب زراعة والأشخاص المؤهلين لممارسة أسنان وحقن هلام وحقن الدهون ، والمزايا والمضاعفات والرعاية قبل وبعد الجراحة

ما هو توصيف أو زراعة الأنواع؟

مع نمو العمر ، غالباً ما تتشوه تعابير الوجه وتفقد حيويتها. من ناحية أخرى ، يمكن أن تسبب الحوادث ، مثل الحوادث أو الحروق الشديدة ، ضررًا للأنواع والأنواع والقضاء عليها. بعض الناس لديهم أيضا أشكال العفن المعدلة وراثيا مع الأنواع بالارض أو الأنواع الأقل بروزا. في كل هذه الحالات ، يبدو وجه الشخص مسطّحًا وقديمًا ومتعبًا للأنواع.

إذا كنت أحد الأشخاص الذين لا يمكنك التعامل مع الأنواع التالفة أو المتوترة أو المشوهة ، فليس من السوء معرفة ما إذا كان زرع نوع يمكنه علاج هذه المشكلة الواضحة. في هذه الجراحة التجميلية ، يبدو مظهرًا لامعًا أكثر جاذبية ، مع التغيير في البنية الوسطى للوجه. في الجراحة التعويضية ، يتم وضع الطرف الاصطناعي الذي يتم حساب أبعاده وأبعاده بدقة أمام عظام الأنواع ويجعل الأنواع أكثر بروزًا وأكبر.

أنواع طرق الزراعة

الطريقة الأكثر استخدامًا لإبراز الأنواع أو الأنواع هي استخدام الأطراف الصناعية ، وهي طريقة دائمة. طرق الزراعة الأخرى تشمل:

يُعرف حقن الهلام والدهون ، وهي طريقة وسيطة ، باسم "ضخ الحشو".

زرع العينة مع جراحة نخاع العظام.

. زرع العينة عن طريق ملء أو حقن الجل والدهون

إذا كنت خائفاً من التخدير العام أو إذا لم تصل بعد إلى نتيجة نهائية حول وجود نوع دائم ، فمن الأفضل تجربة طريقة حقن الحشو ، مثل حقن الهلام والدهون. زرع العينة عن طريق الحقن الجلى هو إجراء خارجى ولا يتطلب تخدير عام. ومع ذلك ، بما أن المواد اللينة والمرنة مثل الدهون والهلام تستخدم في عملية الحقن ، فمن المرجح أن هذه الأنواع لن تكون متماثلة في نهاية المطاف.

من ناحية أخرى ، في طريقة حقن الدهون ، حيث يتم حقن هذه المادة من البطن أو الفخذ من شفط الشخص وبعد عدة أشهر ، يتم إعادة امتصاصه. ويتكون الجل القابل للحقن للزراعة من حمض الهيالورونيك أو سائل مضاد للفطريات في جسم الإنسان وعادة ما يتم امتصاصه في الجسم بعد 8 إلى 10 أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، كما قلت ، يمكن امتصاص الجل الماص والدهون بشكل غير متماثل ، وفي هذه الحالة قد يتم تقليل بروز أحد جوانب الوجه أسرع من الآخر.

آخر تقييد لهذه الطريقة هو زيادة الوزن والرقة التي تحدث عندما يرتفع العمر. في هذه الحالة ، لن يتحرك هلام الحشو والدهون وينتقل إلى حيث يجب أن يكون. لا ننسى أن خطر العدوى موجود أيضا في كل من طرق حقن الجل والدهون.

. زراعة الأنواع بالطريقة التعويضية

في الممارسة العملية ، زراعة الأطراف الاصطناعية باستخدام الأطراف الصناعية الاصطناعية مصنوعة من الأنسجة الصلبة والأنسجة العظمية قليلاً أكثر ليونة. يختلف شكل وحجم هذه الأطراف الاصطناعية من شخص إلى آخر اعتمادًا على شكل الوجه وحجمه. إذا كان الشخص يريد فقط أن يكون بارزًا ، فهو يستخدم جهازًا اصطناعيًا يغطي هذا الجزء فقط. ولكن إذا كان الشخص يحتاج إلى ملء عظام الجفن السفلي والجفن السفلي ، حسب الحالة ، يختلف شكل وحجم الطرف الاصطناعي المختار.

في طريقة زرع الأنواع بالطريقة التعويضية ، يتم إعطاء طبيب تخدير عام ، ثم يقوم طبيب متخصص بإدخال الطرف الاصطناعي ، حيث يتم قطع المنطقة الداخلية للجنس من الأسنان والليبة ، ثم يتم وضع الطرف الاصطناعي فوق عظام الأنواع ويتم تثبيته بمسمار ثابت. يختار في الزرع الجراحي ، يتم استخدام الزرع بواسطة طريقة اصطناعية لامتصاص الغرز وبسبب المتانة الدائمة لهذه الطريقة ، لا يلزم استبدال الأطراف الصناعية. ما لم يستجب الجسم له أو لا يخضع لعملية جراحية معقمة ، لا يجب وضع الطرف الاصطناعي في محلول مضاد حيوي قبل وضعه. في هذه الحالة ، قد تحدث عدوى وسيتعين على الطبيب إزالة الطرف الاصطناعي.

زرع العينة بواسطة جراحة العظام

لا ينصح زرع العينات في جراحة العظام لجميع أولئك الذين يريدون زرع العينات. في الواقع ، هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين تم تكسير وجوههم في جانب واحد أو على كلا الجانبين وتلفها.

في هذه الجراحة العظمية ، تتم إزالة العظم مرة أخرى من المكان الذي يتم كسره ويلحم بشكل غير صحيح ويوضع في المكان الصحيح. من ناحية أخرى ، في الأشخاص ذوي الفك العلوي والوجه الأمامي الأوسط والفك السفلي ، يمكن أن تقطع في وقت واحد عظام الوجه وقواعد الأنواع في وقت واحد مع جراحة الفك. تتم عملية زرع العينات عن طريق تقنية التخدير العام ، وجميع الجروح تكون في الفم ، وفي بعض الحالات ، بالإضافة إلى استبدال العظم ، يمكن أيضًا استخدام طرف اصطناعي.

مجموعة متنوعة من اصطناعية من هذا النوع

ثلاثة أنواع من الأطراف الصناعية هي:

التركيبات السنية النوعية: يوضع هذا النوع من الأطراف الصناعية في عظام الأنواع ويزيد من أهمية الأنواع.

الاستعاضة السنية تحت الجلد: هذا النوع من الأطراف الاصطناعية ينتج أنواع من الفصيلة وعلاجها.

الجمع بين الأطراف الاصطناعية: هذا النموذج الاصطناعي يحسن نوع ونوع العظام من هذه الأنواع.

العناية التعويضية قبل الجراحة وحقن الجل والدهون

قبل الجراحة ، أبلغ طبيبك بالمرض الذي عانيت منه في الماضي ؛

ابق طبيبك على علم إذا كنت تعاني من البرد والتهاب الحلق أو الهربس أو أي مرض آخر قبل الجراحة.

إذا كنت تدخن ، تأكد من إخبار طبيبك قبل الجراحة أو حقن الجل والدهون ؛

في حالة تناول بعض الأدوية ، احتفظ بالطبيب تحت الفحص ؛

قبل ثمانية ساعات من الجراحة لا تأكل أو تشرب أي شيء. حتى مياه الشرب ممنوعة ؛

قبل الاستحمام ، يجب الاستحمام ، حيث يحظر الاستحمام من يوم واحد إلى أسبوع واحد (حسب طلب الطبيب ويعتمد على نوع عملية الزراعة) ؛

اللباس يوم اللباس (زرر أو مضغوط) وفضفاضة. تجنب ارتداء القمصان الياقة المدورة والقمصان والجوارب.

تصحيح الوجه للرجال وتطهير الوجه وطلاء الأظافر للنساء ضروريان ؛

بعد العملية الجراحية بعد العملية الجراحية العلاج والحقن (حشو) من الجل أو الدهون

بعد نوع من الجراحة التعويضية ، يتم استخدام غطاء معقد مثل القناع لتغطية وجه المريض. يساعد هذا الطلاء على تقليل تراكم القيء بعد العملية الجراحية والحفاظ على الزرع على سطح العظم ولا يطفو في الأنسجة الرخوة في الوجه.

خلال ال 48 ساعة الأولى بعد استخدام طقم الأسنان ، استخدمي ضغطًا باردًا كل 20 دقيقة. في حالة الكدمات ، استخدمي ضغطًا ساخنًا لمدة خمس دقائق من اليوم الثالث لمدة نصف ساعة.

في العملية الجراحية ، تمتد منطقة البدلة البصرية من العملية إلى 48 ساعة ثم تنخفض. يستمر تورم النوع لمدة أسبوعين تقريباً ، وفي غضون ستة أشهر تصبح ظروف الأنسجة طبيعية تماماً.

شطف الغرز مرة واحدة في اليوم مع غسول الفم أو الماء ؛

من الناحية العملية ، عادة ما يحدث نوع من الأطراف الصناعية على وجه فروة الرأس التي تنتهي بعد أسبوعين.

تجنب الضغط على الطرف الاصطناعي بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من الجراحة التعويضية.

إذا كان لديك تثبيت على بشرتك ، اذهب إلى الطبيب في اليوم الرابع أو الخامس.

تتم إزالة المواد اللاصقة على بشرتك في اليوم الرابع.

لا تجعل ما يصل إلى أسبوعين بعد الإجراء ؛

استخدم غسول الفم الناعم وفرشاة الأسنان لمدة تصل إلى أسبوع.

تجنب مضغ العلكة والضحك.

خدمات الترجمه و السیارات المشاوره المجانیه عبر واتساب:

00989152231487